-->
اعلان

كيف تحافظ على نظافة لوحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول الخاص بك

كيف تحافظ على نظافة لوحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول الخاص بك



    على خلاف لوحة مفاتيح الكمبيوتر العادي ، فإن لوحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول صعبة الإصلاح أو الاستبدال. وإليك بعض الطرق و الحيل للحفاظ على نظافة لوحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول الخاص بك وعلى حالته الجيدة نستعرضها معا في هذا الموضوع بحول الله.


    keyboard protective film

    • أولا : استعمل الفلم الواقي للوحة المفاتيح : الفلم الواقي الجيد للوحة المفاتيح يمكن أن يقلل بشكل فعال من البلى ومنع الغبار والحطام من الوقوع في فتحات لوحة المفاتيح.


    Wash your hands

    • ثانيا : إغسل يديك قبل استعمال الكمبيوتر المحمول : لوحة المفاتيح هي الجزء الأكثر تعرضا للاتساخ بسهولة على جهاز كمبيوتر محمول ، من أجل تجنب وقوع الزيوت على لوحة المفاتيح اغسل اليدين جيدا قبل استخدام الكمبيوتر المحمول الخاص بك، حتى لا توسخ لوحة المفاتيح.


    لوحة المفاتيح

    • ثالثا : لا تكن عنيفا للغاية : الكثير من الأشخاص يستعملون الكمبيوتر المحمول من أجل اللعب ، لذلك بعض الأزرار المستخدمة بشكل متكرر تميل إلى أن تبلى بسرعة أكبر من مفاتيح أخرى.


    الهواء المعلب

    • رابعا :  استخدام الهواء المعلب لإزالة الغبار والجسيمات : إذا لم يكن متاحا لديك يمكنك أيضا استخدام مجفف الشعر لإزالة الغبار، ولكن تأكد أنه موجه الى التبريد حتى يتمكن من نفخ الهواء البارد.


    تناول الطعام أمام الحاسوب

    • خامسا : لا تأكل أو تشرب بالقرب أو فوق لوحة المفاتيح : يمكن للأجسام الخارجية الوقوع في الشقوق في لوحة المفاتيح ، والتي سوف تؤثر على الاستعمال العادي كذلك الماء والسوائل الأخرى قد تؤدي إلى عواقب أكثر خطورة.

    هذه بعض النصائح نقدمها بعجالة لزوارنا الكرام ، لكي تستطيع الحافظة على لوحة مفاتيح اللابتوب الخاص من التلف و الإتساخ و على أمل اللقاء بكم مجددا في موضوع جديد ومفيد تقبلوا تحياتنا طاقم عمل موقع تكنو عرب لجديد التقنية.

    إرسال تعليق