-->
اعلان

كيف تختار هاتفك الذكي بشكل احترافي

كيف تختار هاتفك الذكي بشكل احترافي

    How to choose the best value mobile phone plan




    الطفرة الهائلة في عالم الهواتف الذكية لا تخفى على أحد حيث شهدت السنوات الأخيرة تنوعا شديدا ومنافسة قوية بين الشركات الكبرى في صناعة الهواتف حيث تحرص كل من تلك الشركات على تقديم الأحدث والأكثر تطورا وحداثة لتتفوق على ما تقدمه الأخرى، الأنواع التي لا حصر لها من الهواتف الذكية وضعت المستخدمين في حيرة من أمرهم  حيث يستغرق المستخدم وقتا طويلا في الاختيار بين تلك الأنواع ولا يعرف على وجه التحديد كيف يختار بينهم، ويبدو أن تلك المشكلة أثارت جدلا في عالم التكنولوجيا ليقوم خبراء الاتصالات بتوجيه عدة نصائح للمستخدمين تساعدهم على اختيار الهاتف الذكي الذي يناسبهم من بين الأنواع المتعددة، نذكر بعضها منها في هذا المقال:

    بشكل أساسي لابد أن تحدد أولوياتك بمعنى لماذا تحتاج للهاتف وما أهم التطبيقات و المميزات التي تحتاجها في هاتفك فهناك على سبيل المثال من يهتمون بتصفح الانترنت فيحتاجون شاشة كبيرة وآخرين يحتاجون لبطارية عمرها أطول نظرا لطبيعة عملهم وهناك من يهتمون بالتصوير فيحتاجون الهواتف ذات كاميرا عالية الجودة وهكذا.

    عموما من أهم المميزات التى ينبغى التفكير فيها عند شراء هاتف ذكي هي دقة الشاشة حيث أنك تتعامل بشكل مباشر معها وينبغي أن تكون ذات جودة عالية ومؤخرا بدأت الشركات تطرح هواتف شاشتها ذات دقة عالية ولكن أسعارها منخفضة ويمكنك اختيار درجة الدقة على حسب احتياجك الشخصي.

    إذا كانت طبيعة عملك تقتضي السفر لفترات طويلة فينبغي أن تفكر في الهواتف ذات البطاريات التي تدوم لفترات أطول.

    أما إن كنت تحب تصفح الانترنت أو الاستمتاع بالألعاب تحتاج إذن إلى هاتف ذو شاشة كبيرة وجودة عالية تمكنك من الاستمتاع بالتصفح.

    حجم الهاتف من الأمور التي يجب أن تهتم بها ليست كل الهواتف تصلح لأن توضع في الجيب ويمكن أن يكون عائقا لك ويكون معرضا للخدش والكسر .

    إذا كنت من هواة التحميل ستحتاج إلى شراء هاتف ذو سعة تخزينية عالية ليمكنك من تحميل التطبيقات والأغاني والألعاب التي تفضلها.

    إذا كنت من هواة التصوير ستحب أن تقتنى هاتفا ذو كاميرا بدقة عالية وسيكون ذلك هدفك الأول عند البحث عن هاتف ذكي عندها يمكنك الاستمتاع بممارسة هوايتك المفضلة.

    و من اهم الامور الواجب الالتفات لها عند الشراء هو السعر حيث يجب ان يتناسب السعر مع ميزانيتك و التى ستختلف تبعا للامكانيات التى تفضلها و لكن اذا لم تكن ميزنيتك كبيرة و كنت ترغب فى الحصول على هاتف جيد فنصيحتنا لك هى البحث عن الخصومات من متجر نون الالكترونى حيث تمكنك من الحصول على صفقة جيدة على اختيارك.


    1. تسوقوا الان و لا تفوتوا الفرصة، وقبل التسوق انسخ كود خصم كود خصم نون! ، وهو فعال على جميع مشترياتك من موقع نمشي لأقصى توفير ممكن على مشترياتك، حيث يوفر الموقع جميع الماركات العربية و العالمية الرائدة فى عالم الازياء و يضمن حصولكم على منتجات اصلية 100%.

      ردحذف