اعلان

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر كاملا اخر إصدار 2016 مجانا IDM Internet Download Manager

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر كاملا اخر إصدار 2016 مجانا IDM Internet Download Manager
    مرحبًا بزوار موقع تكنو عرب ، في هذا الموضوع بحول الله سنتطرق للبرنامج الأسطوري IDM Internet Download Manager 2016 في مجال تحميل الملفات بسرعة كبيرة وبدون تقطيع مع ميزة إعادة إستئناف التحميل في أي وقت.


    internet download manager 2016


    نحن نتحدث هنا عن أحد أهم برامج التحميل المشهورة وهو انترنت داونلود مانجر 2016 والتي لاقت نجاحا منقطع النظير وتفوقت على بقية البرامج الأخرى المختصة في نفس المجال.

    وما يميز هذا البرنامج عن بقية البرامج هو أن يمكن المستخدم من تجاوز كل العوائق المتعلقة بالتحميل سواء كان ذلك متعلقا بسرعة الإنترنت أو الإنقطاعات المتكررة في التحميل بسبب الكهرباء أو خط الهاتف وشبكة الإنترنت.

    كما يستطيع المستعمل القيام بعمليات التحميل للكثير من الملفات التي يكون حجمها عادة كبيرة كالكورسات أو البرامج الكبيرة أو الملفات المرئية بالترتيب من خلال القيام بعملية " جدولة ".

    وسيكون برنامج التحميل العملاق بمثابة الكنز بالنسبة للذين يستعملون حواسيبهم بشكل كبير من خلال تحميل الملفات بمختلف أنواعها سواء كانت ملفات من نوع فيديو أو برامج أو صوتيات ومرئيات.

    وتعتبر إمكانية إستئناف التحميل أحد الميزات التي لا تتوفر في الكثير من البرامج خصوصا في ظل ما تعانيه الدول العربية من سوء خدمة النت والكهرباء.

    من بين المزايا الأخرى التي تتوفر في إنترنت داونلود مانجر هي التوافق مع مختلف أنظمة التشغيل سواء كانت القديمة أو الجديدة مثل ويندوز 2000 وويندوز اكس بي وفيستا وسيفن وحتى آخر إصدار بنسختيه 8 و 8.1.

    ما يعيب برنامج IDM هو عدم القدرة على إستعماله في الهاتف الجوال مع أنظمة الأندرويد والإيفون والبلاك بيري وغيرها و كذلك أنظمة اللينكس ويونكس والماك.

    ويستطيع المستخدم أن يقوم بعدم إضاعة الوقت وإبقاء الحاسوب في حالة عمل من خلال ميزة إطفاء الحاسوب بعد إنتهاء ملفات التحميل ويتم ذلك بالطريقة التالية :


    انترنت داونلود مانجر 2016

    Internet Download Manager 2016

    وتمكن هذه النسخة الجديدة من برنامج انترنت داونلود مانجر المستخدمين من تسجيل ملفات الفيديو على صفحات الإنترنت والمواقع المعروفة على غرار ماي سبايس تي في و جوجل فيديو من خلال خاصية FLV GRABBER.

    كما تتميز هذه النسخة من Internet Download Manager بتوافقها التام مع النسخة الجديدة من إصدار ويندوز الثامن الجديد (8.1) وكذلك المشاكل التي تم إكتشافها في المتصفحات على غرار فايرفوكس وكروم وكذلك إنترنت إكسبلورر.

    يستطيع المستخدمون لبرنامج IDM إستغلال البرنامج من أجل تحميل ملفاتهم بشكل سريع للغاية مهما كان نوع الملف سواء كان فيديو أو ملف صوتي أو كتاب أو برنامج أو تطبيقه أو غيره من الملفات المتواجدة على الشبكة العنكبوتية.

    ولن يجد المستعملون مشكل في إستخدام البرنامج مهما كانت اللغة التي يتحدثونها ويتقنونها فالبرنامج يحتوي على العديد من اللغات وبطبيعة الحال يدعم اللغة العربية.

    إذا كنت غير موجودا في المنزل مثلا أو في مكتبتك تستطيع برمجة أنترنت داونلود مانجر وهو سيتكفل بتحميل الملفات التي تقوم بتحديدها سلفًا ويمكن إيقافها متى أردت وإعادة تحميلها متى أردت أيضا.

    يدعم البرنامج التحميل بتقنية اف تي بي (FTP) وهي خاصية في غاية الروعة وبروتوكول معروف بإسم فايل ترانسفر بروتوكل (File Transfer Protocol) وهو أمر في غاية الأهمية لأصحاب السيرفيرات ذات الجودة العالية والسريعة.

    إذا كنت تشارك النت مع أصدقائك أو أفراد عائلتك ولا تريد أن تسحب كل الصبيب المتوفر في خط الإنترنت هناك إمكانية لتحديد سرعة الصبيب التي تريد التنزيل بها دون أن تضر بمن معك في الشبكة.

    إذا كنت لا تتوفر على النت بشكل قار وأعجب محتوى أحد المواقع وتريد أن تتصفحه بدون إنترنت في وقت لاحق ، يوفر لك إنترنت داونلود مانجر فرصة تحميل كامل محتوى الموقع بمختلف الملفات الموجودة فيه سواء فلاش أو صور أو فيديوات إلخ ...

    يعتبر برنامج Internet Download Manager أحد أهم البرامج إذا لم نفل أهمها التي وجب أن تتوفر في أي حاسوب فيه إنترنت فسارع بالتعرف على الموقع الرسمي للبرنامج من مصدره الرئيسي : هنا

    كما يمكن تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر في نسخته الأخيرة والمضمونة بعيدا عن الإختراقات وملفات التجسس من هنا وتمتع بالسرعة الخيالية وشكل جديد للإنترنت :
    (يكفي أن تضغط على الرابط وسيتم التحميل بشكل أوتوماتيكي) :


    Download Internet Download Manager 2016

    إرسال تعليق