مدونة تكنو عرب مدونة تكنو عرب
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

تعرف على أحد أهم مراكز رفع الملفات في العالم العربي مركز رفع الصور " الملف "


مركز تحميل الصور الملف


يعتبر مركز الملف لرفع الصور والملفات من أهم مراكز الرفع العربية المختصة في هذا المجال وأكثرها سلاسة خصوصا مع برمجة خاصة وفي غاية الإتقان.

وتم تخصيص سيرفرات سريعة وذات مساحات للتخزين ذات جودة عالية من أجل ثبات في الخدمة وفي طلب الملفات في أي وقت حسب رغبة المستخدم وتطلعاته.

ويعد مركز تحميل الصور " الملف " إمتدادا للعديد من المشاريع العربية التي تسعى لإثراء المحتوى العربي الإلكتروني بمكتبة شاملة لملفات مختلفة سواء كانت مرئية أو مسموعة أو مكتوبة.

مركز الملف لرفع الصور والملفات

ويوفر موقع الملف لرفع الصور والملفات خدمة كبيرة للمستخدمين العرب وحتى الأجانب في حفظ ملفاتهم بمختلف أنواعها على غرار المستندات والبرامج والفيديوت وكذلك الكتب وسهولة الوصول إليها في أي وقت.

رفع الصور والملفات
ويمكن رفع الصور والملفات بثلاثة طرق :
1- عبر رفع من سطح المكتب : وهي طريقة تقليدية تعتمد على إختيار الملف المناسب من سطح المكتب أو أحد الملفات.
2- عبر رفع من رابط مباشر : وهي طريقة سهلة توفر عناء الوقت والإنتظار من خلال إختيار رابط مباشر من موقع رفع آخر على غرار ملفات جوجل والأرشيف وغيرها
3- عبر نسخ الملفات : وهي أسهل الطرق من خلال سحب رابط جديد من رابط موجود أصلا في موقع " الملف ".

أرجو أن ينال شرحنا لموقع الملف إعجابكم ونأمل في أن نلتقي معكم في موضوع جديد وشرح لموقع آخر بعون الله ، كونوا بالقرب دائما مع موقع تكنو عرب لجديد التقنية.

عن الكاتب

Khdaouria El Walid Khdaouria El Walid

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة تكنو عرب

2016