مدونة تكنو عرب مدونة تكنو عرب
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

#هل_تزوج_بنتك_شخص_اسود ... هاشتاج يلاقي تفاعلا على التويتر وأبرز التعليقات والصور الطريفة

تداول ناشطون على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر " وسما تحت عنوان  #هل_تزوج_بنتك_شخص_اسود  وسط للترند سريعا اليوم الأحد.

وغرد الناشطون من خلال إستعمال هذا الوسم فمنهم من إعتبرها ظاهرة عادية ومنهم من رفضها ومنهم حتى من وجه الشتم والسب لمن قام بنشر هذا الهاشتاغ.

وقام أحد المغرد بنشر تغريدة طريفة وكتب : " صاحب الهاشتاق يبي له هالنظرة " في صورة لأحد المسؤولين السعوديين وجه نظرة غير مطمئنة لأحد الأشخاص

وقامت مغردة أخرى بنشر صورة مضحكة أيضا وكتبت : " يلي حاط الهشتاق تدور عروس ؟؟؟؟ الحق عليها خطابها ها لقيتها "

فيما قامت مغردة أخرى بنشر تغريدة فيها صورة لهيكل عظمي في إشارة إلى المساواة بين الجميع وكتبت : "لا فرق بينهم الا بالتقوى ✔️  ".


وقام مغرد آخر بنشر صورة طريفة للغاية يظهر فيها طفل من أصحاب البشرة السوداء وهو ينظر بطريقة مغرية للكاميرا وكتب : " شكل الاسود وهو داخل التاق 👇😂😂😂 ".


وتحدث مغرد آخر عن الفرسان العرب قديما وكذلك الشعرا والكتاب ناقدا صاحب الهاشتاغ حيث كتب : "أشجع فرسان العرب سود عنتره خفاف بن ندبه السلمي أبو زيد الهلالي الجاحظ لو درى عنك صكك بهاشتاق ".

وإعتبر أحد المغردين أن كل البشر سواسية مهما كانت إختلافاتهم وثقافاتهم وتقاليدهم وكتب : " لايهم لونك معتقدك دينك عرقك قبيلتك ، المهم انك انسان ، كلنا بشر سواسية لانرضى لبعضناً سو ".


نرجو أن ينال الموضوع إعجابكم وكونوا معنا دائما لننشر لكم جديد التغريدات والهاشتاجات النشطة حول مختلف أنحاء العالم والصور الطريفة والتعليقات الممتعة.

تابع أيضا :




عن الكاتب

Khdaouria El Walid Khdaouria El Walid

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة تكنو عرب

2016