مدونة تكنو عرب مدونة تكنو عرب
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

#وداعا_نور هاشتاج يتصدر التويتر بعد فضيحة تعاطي المنشطات والمغردون يواسون نور ويعتبرون نجما أسطوريا

إشتعل موقع التواصل الإجتماعي " تويتر " بخبر إيقاف محمد نور لاعب نادي الإتحاد السعودي لكرة القدم بعد إكتشاف تعاطيه للمنشطات وهو ما يجعله يتوقف عن لعب كرة القدم لمدة سنة على أقل تقدير أو سنتين.

وعبر أحد المغردين عن ألمه الشديد بسبب إيقاف محمد نور وكتب :" وانتهت اجمل وأفخم وأروع #حكايه في المملكه العربيه السعوديه !! اقولها وانا كلي #الم " #وداعا_نور " 💔 ".

وكتب مغرد آخر " تاريخك العريق والكبير لن تمحيه غلطة ستبقى اسم ذهبي لايصدى ولايخدش مهما طال الزمان N18💛 #وداعاً_نور #محمد_نور ".

وإعتبر أحد المغردين أنه منذ بدأ يتابع كرة القدم وهو يشجع محمد نور الذي وصفه بـ " الأسطورة " وكتب : " من عرفت الكوره وانا اشجع هذا الاسطوره باي نادي كان له بصمه #وداعاً_نور ".

وإعتبر أحد المغردين أن قصة نور تختلف عن بقية قصص الحب التي وصفها بالتكرار والإبتذال والتفاهة وكتب :" #وداعا_نور قصص الحب  تافهه، مبتذله و مكرره ..الا قصة "نور" قصه حب عاشها ثلاثة اطراف نور، والجمهور، وكرة القدم ".

وكتب مغرد آخر عن وصول الخبر للنجم الأرجنتيني ميسي والذي أبدى حزنه لإيقاف محمد نور وكتب : " ميسي" . . انا حزين على الاعب محمد نور وصلني خبر إيقافه من زميلي فهد المولد #إيقاف_محمد_نور_بسبب_المنشطات #وداعا_نور ".

ورفع أحد المغردين الذي سمى نفسه " ستبقى شامخا يا نور " صورة للنجم السعودي وهو يضع يده على وجهه وأبدى حزنه الشديد وكتب : " عجزت أتخيل فرقاك و لو ساعة ، أحزن على دموعٍ تواسي أبعادك . ستضل شامخ بعزوة جماهيرك الوفية #وداعا_نور ".



ولخص مغرد آخر الخبر وكتب : " وانتهت آجمل حكايه ... 💛 #وداعا_نور ".

وتحدث مغرد إتحادي عن الفترة التي قضاها نور مع نادي الإتحاد وكتب : " ألآ يكفي مجداً أن يكون ، قائداً لـ رابع أندية العالم .؟! " عشرين " عاماً .. عآنقْ كُل المجد #وداعاً_نور 💔😔 ".
وتحدث مغرد آخر الذي أضاف الوسم إلى إسمه عن صعوبة تقبل هذا الأمر وقسوته وكتب : " مامضى كان قاسي على عشاق الاتحاد وكان نورهو اجمل واغلى مايملكون ما اقسى اليوم وانت تشاهد #وداعا_نور ".


نرجو أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وسيعمل موقع تكنو عرب على مدكم بجديد أخبار الهاشتاجات النشطة وأحدث التعليقات والصور المرافقة لها.

تابع أيضا :


عن الكاتب

Khdaouria El Walid Khdaouria El Walid

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة تكنو عرب

2016