-->
اعلان

ظواهرغريبة ومخيفة وقعت أثناء إلتقاط صور لم يستطع العالم كشفها أو فهمها حتى الآن !

ظواهرغريبة ومخيفة وقعت أثناء إلتقاط صور لم يستطع العالم كشفها أو فهمها حتى الآن !


    عُرضت اليوم مجموعة من الصور الغير مفهومة والتي تم إلتقاطها منذ زمن طويل ولم يتمكن أي شخص من إعطاء تفسير لها بشكل منطقي بالإضافة إلى عدم القدرة على تحديد هويات الموجودين في الصور.



    1- في يوم إغتيال الرئيس الأمريكي السابق جون كينيدي سنة 1963 ظهرت إمرأة سميت بـ " السيدة بابوشكا " ولم يتم التعرف على هويتها حتى الآن لتبقى مجهولة وتم إختيار هذا الإسم بسبب وضعها لغطاء رأس يشبه ما تضع نساء روسيا الكبيرات في السن.



    2- في وادي هيسدالن في النرويج هناك ظاهرة تمتاز بالغرابة وهي " أضواء هيسدالن " حيث لم يتم تفسير الأضواء التي تمكن المصورون من إكتشافها منذ أربعينيات القرن الفارط ورغم إلتقاط الصورة في العديد من المناسبات إلا أن لا تنفسير منطقي لظهور هذه الأضواء.



    3- إلتقطت صورة سنة 1964 لما يعرف بـ " وحش البحيرة " في جزيرة هوك وبعد البحث والتدقيق تم ترجيح فرضية أن تكون أفعى بحر سوداء وكبيرة للغاية ولكن لا أحد تمكن من مشاهدتها وحسب العديد من المتابعين فقد تكون قد ماتت.



    4- صور أب إبنته سنة 1964 ليظهر في الصورة ما عرف بـ " رجل الفضاء " في سولواي فيرث رغم تأكيدات الوالد أنه لم ير هذا الرجل وراء إبنته عند إلتقاط الصورة.



    5- أثناء إلتقاط صورة لـ " عائلة كوبر " ظهرت جثة تتدلى على الجانب الأيسر منها وتم ترجيح فرضية أن يكون هناك خلل في ألوان الصورة.



    6- ظهور ما رجح أنه " هرم صغير " أثناء إلتقاط بعثة أبولو 17 في الفضاء بالقرب من صخرة " جيوفون " لصورة ورغم أنه لا يظهر أي شيئ مثير للإهتمام إلا أنه عند التركيز سيتم ملاحظة شكل هندسي أقرب للمثلث يمكن أن يكون هرما.

    إرسال تعليق