-->
اعلان

صادم : بالرغم من المآسي وآخرها " مضايا " ... إعلامي سوري يصور " سلفي " مع القتلى والأسرى !!!

صادم : بالرغم من المآسي وآخرها " مضايا " ... إعلامي سوري يصور " سلفي " مع القتلى والأسرى !!!


    بالرغم من المأساة الكبيرة التي يعيشها السوريون وتحديدا في مدينة " مضايا " التي تعرف أكبر  عملية تجويع وتركيع من النظام السوري وحلفاءه وتحديدا " حزب الله " إلا أن أحد الإعلاميين الموالين للنظام السوري صدم الجميع من خلال نشره لصور " سيلفي " مع جثث المعارضين وكذلك الأسرى.

    وإعتبر كثيرون أن نشر مثل تلك الصور يعد سقوطا أخلاقيا ومهنيا في سبيل إرضاء النظام الحاكم في دمشق والتعبير عن الموالاة التامة لبشار الأسد.

    نحن نتحدث هنا عن الإعلامي " شادي حلوة " والذي قام بنشر العديد من الصور عبر حساباته في مواقع التواصل الإجتماعي وهو يصور " سيلفي " مع الصور مع إبتسامة تنم عن تشفي وحقد شديدين.

    ولا تعد هذه الحادثة هي الأولى ، فقد نشر الإعلامي في العام الفارط صورة له مع أسرى سوريين معلقا على أنهم قادة في الجيش الإسبرطي اليوناني في دلالة على التهكم.

    وقال العديد من المتابعين أن الحالة التي يعاني منها هذا الإعلامي السوري لا تعد إلا مرضا نظرا لأن التصوير مع الجثث والقتلى وجب أن ترافقه حالة من الهيبة والخشوع والهدوء وليس العكس.

    ولا يعد غريبا أن يقوم الإعلام السوري النظامي بالحديث عن مأساة " مضايا " على أنها مجرد كذب وتلفيق في إطار المؤامرة الكونية المتواصلة على سوريا والسوريين !

    إرسال تعليق