مدونة تكنو عرب مدونة تكنو عرب
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

تفجير الاحساء .. بالفيديو : اخر اخبار الهجوم على مركز الأمن محاسن والحصيلة الاولية اللحظات الاولى #تفجير_الاحساء

تفجير الاحساء


عرف مركز أمن الطرق بمحاسن الأحساء على طريق الملك عبدالله الدائري حوادث إطلاق نارعشوائية وكثيفة مع إنفجار عنيف ناتج عن إستخدام مادة تفجيرية قبل أكثر من ساعة وهو ما نتج عنه تضرر لسيارتين للأمن السعودي خارج هذا المركز وإصابة طفيفة لأحد رجال الأمن حسب ما أكدته الصحيفة السعودية " سبق " اليوم الجمعة 29 أبريل نيسان.

وحسب شاهد عيان فقد تم سماع صوت دوي إطلاق للنيران قرب أحد المراكز في الأحساء مع تسجيل تضرر لعربتين للشرطة دون أي خسائر بشرية تذكر.

اللحظات الأولى بعد الهجوم على مبنى أمن الطرق بالأحساء :



ومن المنتظر أن تقوم وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية بإصدار بيان حول طبيعة هذا الحادث وما إذا كان هجوما له علاقة بتنظيم الدولة الإسلامية " داعش ".

هجوم على أمن الطرق بالأحساء :



وكان ناشطون قد تداولوا وسما على موقع التواصل الإجتماعي التويتر تحت عنوان #تفجير_الاحساء وصل للترند والمرتبة الأولى ولكن العنوان لا يعكس حقيقة ما حصل في الاحساء حيث ان تفجير الاحساء

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها محافظة الأحساء للإستهدف حيث سبق أن تم تفجير حسينية الرضا بحي محاسن أرامكو يوم 29 يناير من هذا العام ما تسبب في مقتل 4 أشخاص وإصابة نحو 18 آخرين.

عن الكاتب

Khdaouria El Walid Khdaouria El Walid

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة تكنو عرب

2016