اعلان

شرح بالصور .. حصريا : شارك في قرعة الفوز بتذكرة حضور لمباراة يوفنتوس وميلان على ملعب الأولمبيكو ضمن نهائي كأس إيطاليا

شرح بالصور .. حصريا : شارك في قرعة الفوز بتذكرة حضور لمباراة يوفنتوس وميلان على ملعب الأولمبيكو ضمن نهائي كأس إيطاليا
    فرصة الفوز ببطاقة نهائي كأس إيطاليا


    طرح موقع يوفنتوس على شبكة الإنترنت مسابقة رائعة جدا لكل عشاق الكالشيو عموما والبيانكونيري والروسونيري خصوصا من أجل الفوز ببطاقة لحضور نهائي كأس إيطاليا 2016 أمام نادي ميلان على ملعب الأولمبيكو المقرر أن تلعب يوم السبت 21 مايو المقبل.

    وقام نادي يوفنتوس بطرح المسابقة عبر موقعه الرسمي تحت شعار " فرصتي " حيث خصص الموقع تبويبا خاصا للمسابقة السهلة.

    وكل ما على الزائر فعله هو تعبئة المعطيات الخاصة به عبر الصفحة وإنتظار يوم 13 مايو من أجل سحب القرعة ومعرفة ما إذا كان من بين الفائزين ببطاقة حضور المباراة أو لا.

    ويمكن للمشجعين العرب أن يحضروا المباراة من كافة الدول العربية حيث أن البلدان العربية موجودة ضمن قائمة بلدان الإقامة للمتسابقين الذين ينوون المشاركة وإنتظار ما ستسفر عنه النتائج.

    كيف التسجيل في مسابقة نادي يوفنتوس للفوز ببطاقة حضور نهائي كأس إيطاليا 2016 :

    الخطوة الأولى : الدخول على رابط موقع يوفنتوس التالي http://mychance.juventus.com

    مسابقة يوفنتوس لحضور نهائي كأس إيطاليا 2016


    الخطوة الثانية : بعد ذلك ستظهر صفحة تحتوي على شعار الفريقين وفرصة الفوز بتذكرتين للقاء النهائي ويتم الضغط على " HAVE A GO ".

    قرعة الفوز في مسابقة حضور نهائي كأس إيطاليا


    الخطوة الثالثة : بعد ذلك تفتح صفحة جديدة يتم إدخال بياناتك فيها وتتمثل في الإسم واللقب وتاريخ الميلاد والجنس سواء كان ذكر أو أنثى مع الإيميل ومكان الإقامة وبعد ذلك يتم التعليم على الخيارات الثلاثة وبالنسبة للخيار الأول فهو للحصول على معلومات وتخفيضات حول نادي يوفنتوس وشركاءه والخيار الثاني هو للبقاء على تواصل حول عروض النادي وتخفيضاته أما الخيار الثالث وهو الذي يجب تعليمه في كل الحالات فهو الإقرار بقراءة القوانين وقبولها ومن ثم يتم الضغط على " TRY YOUR LUCK ".

    نتمنى من الجميع التوفيق في هذه المسابقة كما نتمنى لكم الفوز فيها والحضورلنهائي المسابقة الإيطالية الكبيرة كأس إيطاليا بين العملاقين نادي يوفنتوس وميلان.

    إرسال تعليق