اعلان

تعرف على موقع i55i55 الرائع لحجز تذاكرك للسفر والفنادق وتأجير السيارات بكبسة زر واحدة !

تعرف على موقع i55i55 الرائع لحجز تذاكرك للسفر والفنادق وتأجير السيارات بكبسة زر واحدة !
    موقع i55i55


    يعتبر موقع i55i55 ، من المواقع الرائدة التي تقدم خدمة رائعة للسياح ، الذي يرغبون في حجز تذاكر سفر ، وكل ما يتعلق بلوازم الرحلة من حجز فنادق وتأجير سيارات.

    تم إفتتاح موقع i55i55 منذ العام الماضي 2015 ، وهو تحت إشراف السيد بدر العازمي ، وقد أصبح الموقع يلاقي إقبالا من الزوار الذين يهتمون بمجال السياحة ، ويرغبون حجز تذاكر طيران وتذاكر سفر مع إمكانية حجز فنادق و تأجير سيارات ، ليمنح الموقع للزائر كافة المعطيات التي يرغب بها بنقرة زر واحدة.



    كما يمنح الموقع خيارا من الأعلى ، يتيح إمكانية وضع بلد الإقامة واللغة التي يتحدث بها الزائر ، مع وضع العملة المحلية وسيقوم الموقع بالأخذ بعين الإعتبار هذه المعطيات ، ليعطي أفضل نتيجة بحث ممكنة.

    يتميز الموقع بتقديم نافذة تفاعلية ، تتيح للمستخدم أن يضع الوجهة الخاصة به ونقطة الإنطلاق ، وموعد المغادرة والعودة وما إذا كانت الرحلة رحلة ذهاب فقط ، أو رحلة ذهاب وعودة معا.



    كما تتوفر خارطة تحتوي على المدينة المختارة وتكون ملونة باللون الأخضر ، وكذلك الوجهة المتوفرة للإختيار باللون الأحمر ، وكذلك الوجهة غير متوفرة عند ربطها بالمدينة التي إخترتها باللون الأسود الفاتح.



    كما يتوفر الموقع على قسم خاص بحجز الفنادق باللغة الإنجليزية تحت عنوان " Booking Hotels " ، وقسم أيضا آخر يهتم بتأجير السيارات تحت عنوان " Rental Cars ".



    وسنقوم بعمل إختبار حي للموقع ، من خلال إختيار رحلة حقيقية من المكان الذي سيتم الإنطلاق منه ، ولنقل مثلا جدة نحو نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية ، وتحديد موعد المغادرة مثلا يوم الأحد غرة مايو 2016 ، وتاريخ العودة المقرر الأربعاء 15 يونيو 2016 ، يعني سيكون السفر لمدة أسبوعين ، مع خيار رحلة ذهاب وعودة ومن ثم الضغط على زر " بحث ".

    وسيقوم الموقع بإعطاء العديد من النتائج الموافقة لعملية البحث ، من خلال سعر الرحلة بالريال السعودي أو غيره من العملات المتوفرة حسب الإختيار ، وكذلك شركة الطيران بالإضافة إلى التوقفات.



    ويتميز الموقع بوجود خيار للتصفية ، حيث يمكن إزالة أو إضافة خيارات مثل Self-Connect ، والإقامة الليلية والرحلة ليليلة ، بالإضافة إلى ما إذا كان هناك توقف أرضي أم لا ، وإذا كان هناك توقف يتم إختيار عدد التوقفات سواء كان مرة أو مرتين أو عدم وجود توقف أبدا.

    كما يوجد خيارات أخرى للتحكم في وقت الربط ، وتاريخ المغادرة متمثلة في الإقلاع والهبوط وكذلك تاريخ العودة ، بالإضافة إلى المزودين والخطوط الجوية والمطارات وتتم عملية الفرز حسب سعر الرحلة أو مدة أو تاريخ المغادرة وتاريخ الوصول حسب رغبة من يريد حجز تذكرة طيران 

    وبعد إختيار الرحلة الأولى على سبيل المثال ، ستبثق نافذة جديدة تحتوي على عدد المسافرين الجملي ، حيث يتم إختيار عدد البالغين من واحد إلى تسعة وعدد الأطفال من صفر إلى خمسة ، مع تحديد تاريخ الميلاد لكل طفل.



    وبعد أن يتم إضافة كل المعلومات ، يتم الضغط على " الإستمرار " مع وجود تنويه أسفل الصفحة ، يذكر أنه : " عند الحجز، يجب أن تكون على دراية بأن العملات والأسعار قد تختلف " ويقوم الموقع بنقل الزائر إلى الصفحة الرسمية لشركة الطيران التي قام بإختيرها لكي يقوم بحجز تذاكر السفر لرحلته.

    كما يحرص الموقع على أن يوفر لأي عميل أقصى درجات الدقة في البحث ، فعند بقاء الصفحة لمدة طويلة تأتي رسالة عملاؤنا الكرام! لضمان الحصول على أحدث العروض، يرجى التكرم باعادة البحث ، وذلك لكي يحصل على آخر العروض وأحدثها.



    لذلك لكل من يرغب في السفر ، فما عليه سوى الدخول لموقع i55i55 ، ليجد كل ما يبحث عنه بكبسة زر واحدة فقط ، ونتمنى للجميع رحلة سعيدة ووصول بسلام.

    إرسال تعليق