-->
اعلان

موعد بداية كوبا 2016 هذا الصيف ، تحديد موعد انطلاق كوبا امريكا المئوية 1437 في الولايات المتحدة كأس أمريكا الجنوبية

موعد بداية كوبا 2016 هذا الصيف ، تحديد موعد انطلاق كوبا امريكا المئوية 1437 في الولايات المتحدة كأس أمريكا الجنوبية
    موعد كوبا امريكا 2016


    سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع كوبا أمريكا من جديد في النسخة المئوية التي ستقام خارج أراضي القارة الأمريكية الجنوبية للمرة الأولى وقد تم طرحها بشكل خاص في هذه السنة رغم أنها لعبت في العام الماضي صيفا وذلك لكونها وصلت لعامها المئة.

    وسيكون موعد بداية كوبا امريكا 2016 في 4 يونيو من الشهر القادم أي بعض أقل من أسبوعين من الآن وستمتد لأكثر من شهر على أن تنتهي في 5 يوليو من الشهر الموالي.

    وسيكون موعد انطلاقة كوبا 2016 متكونا من 16 فريق كاملا وهي بطولة منظمة من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا واتحاد أمريكا الشمالية لكرة القدم وكذلك كونميبول.

    وستكون إفتتاحية بطولة كوبا أمريكا 2016 في ولاية كالفورنيا وتحديدا في مدينة سانتا كلارا على ملعب ليفي الذي يعد من جملة عشرة ملاعب ستستضيف المسابقة في موعد بدء كوبا 1437 وهي ملعب سينتريلينك فيلد وملعب سولجر فيلد وملعب جيليت وملعب ميتلايف وملعب لينكون فاينانشال فيلد في فيلادلفيا وملعب فلوريدا سيتريوس باول في أورلاندو وملعب ريلاينت في هيوستن وملعب جامعة فينيكس في غلانديل من منطقة فينيكس وملعب روز بول في باسادينا من منطقة لوس أنجلوس

    أما المنتخبات المشاركة في كوبا امريكا 2016 فهي عشر منتخبات من الكونميبول وهي الأرجنتين وبوليفيا والبرازيل وتشيلي حاملة اللقب في نسخة العام الماضي وكولومبيا والإكوادور وباراغواي وبيرو والأوروغواي وفنزويلا.

    مجموعات كوبا امريكا 2016


    أما من الكونكاكاف فستكون هناك ست منتخبات وهي الولايات المتحدة المستضيفة والمكسيك وكوستاريكا وجامايكا وهايتي وبنما.

    شاهد أيضا :

    القنوات الناقلة لمباريات كوبا امريكا 2016

    موعد بداية يورو 2016

    إرسال تعليق