-->
اعلان

بالصور والفيديو .. مباراة في دوري الدرجة الثانية الإكوادورية تنتهي بنتيجة 44-1

بالصور والفيديو .. مباراة في دوري الدرجة الثانية الإكوادورية تنتهي بنتيجة 44-1
    نتيجة مباراة بيليليو واندي ناتيف 44-1 في الدوري الإكوادوري الثاني


    إنتهت مباراة بيليليو واندي ناتيف في دوري الدرجة الثانية الإكوادوري بفوز نادي بيليليو بنتيجة عريضة إكتسحها من خلاله خصمه إستقرت على 44 هدفا مقابل هدف يتيم.

    ودارت المباراة ضمن منافسات الدوري الثاني في الإكوادور وكانت قد إنتشرت مقاطع على موقع يوتيوب حول هذه الواقعة الغريبة والفريدة من نوعها وحازت على آلاف المشاهدات من مختلف أنحاء العالم.

    وتمكن كل لاعبي الفريق الفائز بإستثناء حارس المرمى من تسجيل أهداف اللقاء وكان المهاجم روني ميديدا النجم بدون منازع بتسجيل 18 هدفا فيما سجل كل من جويل سوتو وكارلوس مانزانو عشرة أهداف معا.

    رابط أهداف اللقاء :



    وإنتهى الشوط الأول من اللقاء بتفوق نادي بيليليو بـ 24 هدفا فيما جاءت بقية الأهداف في الفترة الثانية وجاء هدف نادي اندي ناتيف الوحيد عبر سيجوندو ماسكيزا.

    ويعتبر دوري الدرجة الثانية في الإكوادور مهما حيث يتبع الدوري الإكوادوري للمحترفين وتتأهل الفرق المنافسة على المراتب الأولى لدوري المحترفين القسم الأول.

    ومن الممكن أن تدخل هذه النتيجة مجلس الأرقام القياسية " جينيس " حسب ما ذكرته الصحيفة الإكوادورية " الكوميرسيو " كما لا تعد هذه هي المرة الأولى التي تقع فيها مثل هذه الحادثة الغريبة حيث تمكن نادي أربروث من تحقيق الإنتصار سنة 1885 أمام نادي بون أكورد بـ 36 هدفا دون رد في منافسات الدوري الإنجليزي.

    كما أن أكبر نتيجة حصلت في التاريخ كانت بين ناديي أديما وستاد أولمبيك دو ليميرن في الدوري المدغشقري بنتيجة 149 هدفا دون مقابل.

    إرسال تعليق