-->
اعلان

جدول مباريات دوري الخليج العربي 2017 كاملا ، مواعيد مباريات الدوري الإماراتي 1438 ، جدول الدور الأول دوري الخليج العربي 2016/2017

جدول مباريات دوري الخليج العربي 2017 كاملا ، مواعيد مباريات الدوري الإماراتي 1438 ، جدول الدور الأول دوري الخليج العربي 2016/2017
    دوري الخليج العربي


    قامت لجنة دوري المحترفين في الإمارات العربية المتحدة بالإعلان عن جدول مباريات دوري الخليج العربي موسم 2016/2017 الموسم القادم في المسابقة المحلية.

    وكان إختيار المباريات حسب مشاركة الأندية الإماراتية في البطولات داخل البلاد أو خارجها بالنسبة لمن يشارك في البطولات الخليجية أو الآسيوية كما ستكون أبرز المباريات في أيام العطة نهاية كل أسبوع بالنسبة لأغلب الجولات.

    وسيلعب نادي الأهلي مباراة الجولة الأولى أمام نادي الفجيرة يوم 19 أغسطس على الساعة السابعة والنصف مساءا وذلك لمشاركة نادي الأهلي في دوري أبطال آسيا.

    وسيلعب نادي الوحدة خارج ميدانه أمام نادي دبا يوم 20 أغسطس على الساحة السابعة وخمس وعشرين دقيقة مساءا فيما سيلعب نادي الشعب أمام نادي بني ياس على الساعة السابعة والنصف مساءا من نفس اليوم.

    وسيتواصل الأسبوع الأول من مباريات دوري الخليج العربي 1438 هجري إلى حدود يوم الجمعة 21 أغسطس من خلال أربع لقاءات سلعب نادي الشباب والشارقة وكذلك نادي العين أمام الظفرة على الساعة السادسة مساءا وتختتم الجولة الأولى من الدوري الإماراتي 2017 بمواجهة الجزيرة والوصل على الساعة التاسعة إلا ربع مساءا.

    وسيكون كلاسيكو التاريخ الكبير في الأسبوع 11 على ملعب إستاد نادي الوحدة والذي سيكون مكان مباراة الوحدة والعين القمة المنتظرة من الجماهير الإماراتية العريضة.

    أما بخصوص جدول مباريات كأس الخليج العربي فسيضم مجموعتين كل مجموعةفيها 7 نوادي وتلعب بنظام الدوري حيث سيلعب الدور النصف النهائي أول وثاني كل مجموعة.

    وضمت المجموعة الأولى كلا من حتا والشارقة والإمارات والوصل والظفرة والجزيرة والوحدة أما المجموعة الثانية فهي مكونة  اتحاد كلباء ودبا الفجيرة وبني ياس والشباب والعين والنصر والأهلي وهي تعد مجموعة أقوى من الأولى بمراحل.

    وسيكون الأسبوع الأول من كأس الخليج العربي حامي الوطيس مع مباراة الجزيرة والوحدة فيما سيلعب الشباب مع دبا والعين مع إتحاد كلباء والنصر مع الأهلي والوصل مع الشارقة والظفرة مع حتا.

    ويقدم لكم موقع تكنو عرب جدول مباريات الدور الأول لدوري الخليج العربي الإماراتي 2017 كاملا للموسم الجديد 1438 :

    جدول مباريات دوري الخليج العربي 2017

    جدول مباريات دوري الخليج العربي 2016/1017

    جدول مباريات الدوري الإماراتي 1438



    1. السلام عليكم، أريد إبلاغ أي شخص يقرأ هذا ويهتم بالحصول على قرض من شركة موثوقة، يرجى الاتصال بهذه الشركة وإبلاغها بالتفاصيل التي سأدرجها أدناه واتبع كل ما يُطلب منك القيام به وسوف تحصل عليه قرضك لأنني حصلت على قرضي منهم ولهذا السبب أقوم بهذا الإعلان لمساعدة أي شخص في حاجة ماسة إلى قرض. تواصل معهم عبر البريد الإلكتروني: ([email protected]) أو WhatsApp: +919233561861


      فاطمة.

      ردحذف