اعلان

كيف تحمل لعبة فلاش Flash، الشرح بالصور

كيف تحمل لعبة فلاش Flash، الشرح بالصور

    هل أنت من محبي لعب الفلاش ولكن لا ترغب في الاتصال بالإنترنت كل مرة لتلعب؟ إذن أنت محظوظ بعثورك على هذا المقال لأننا سنشرح لك كيف يمكنك تحميل أي لعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتلعب باللعبة دون الحاجة إلى الأنترنت مرة أخرى.

    كل ما تحتاجه هو متفصح أنترنت مثل كروم أو فايرفوكس أو أي متصفح كان، وكذلك لعبة مفضلة تختارها مع قليل من الوقت.




    1 افتح الموقع الذي يحتوي على لعبة الفلاش المفضلة لديك في متصفح الويب الخاص بك،  ثم قم بزيارة الرابط الذي عليه اللعبة بالتحديد التي ترغب في تحميلها دون أن تبدأ اللعب بها.






    2 قم بنسخ رابط اللعبة من شريط العناوين على متصفحك.



    3 افتح نافذة أخرى وادخل على موقع  File2HD.com، اخترنا لك هذا الموقع لأنه ببساطة بالغة سيقوم بتقديم لائحة تحتوي على كل الملفات الموجودة على الموقع دون الحاجة لتحميل أو تسطيب برنامج ما.





    4 قم بلصق الرابط الخاص باللعبة الذي نسخته سابقا، ثم اضغط على "Get Files"  في الخانة المشار إليها.





    5 ابحث عن لعبتك بالبحث عن ملف ينتهي بصيغة  swf (هذه الصيغة تفتح في أي متصفح كان يدعم الفلاش). فور ظهور اللائحة قم بالضغط على  Ctrl+F  لتفتح شريط البحث واكتب داخله .swf  ثم اضغط على Enter.




    6 بحثك الآن يجب أن يظهر لك ملف .swf الذي يتوفر على لعبتك، اضغط على "الزر الأيمن من الفأرة" مختاراً ملفك ثم اختر "حفظ الملف في" وتذكر أين قمت بحفظ اللعبة.



    7 هنيئا لك، افتح اللعبة في متصفحك بالضغط عليها مرتين لتشتغل في أحد متصفحاتك، ولن تحتاج للأنترنت بعد الآن لتستمتع بلعبتك المفضلة.



    إرسال تعليق