اعلان

الفتح الرباطي يحقق أولى انتصاراته على حساب الأهلي طرابلس بكأس الكونفيدرالية الأفريقية

الفتح الرباطي يحقق أولى انتصاراته على حساب الأهلي طرابلس بكأس الكونفيدرالية الأفريقية
    Fus-vs-Al-Ahli Tripoli

     
         بعد الموسم الكروي التاريخي الذي انتهى بتتويج الفتح الرباطي بطلا للدوري المغربي دخل أبناء وليد الركراكي بروح قتالية وبكل عزيمة لخطف نقاط المقابلة الأولى التي جرت أطوارها بملعب ممثل المغرب الثاني ببطولة كأس الكونفيدرالية لجانب الكوكب المراكشي أمام خصم عنيد من طراز الأهلي الطرابلس.

        وقد تمكن ممثل الكرة المغربية من حصد أولى النقاط أمام ضيفه الأهلي طرابلس بفوزه على هذا الأخير بهدف دون رد في الجولة الأولى من منافسات الكأس الكونفيديرالية وقد حمل الهدف توقيع اللاعب أدم النفاتي في الدقيقة 47.

        وبهذا الفوز يخطوا الفريق خطوته الأولى نحوة تحقيق حلم جماهيره بالتتويج بالبطولة الأفريقية ولو أن الطريق لن يكون معبدا بالورود بل ما تزالت تنتظر الفريق مقابلات صعبة في المجموعة الثانية أهمها تلك التي ستجمعه بالكوكب المراكشي الذي أطاح هو الأخر بالنجم الساحلي بانتصاره عليه بهدفين لهدف .

       وكما يبدو أن الفرق المغربية تطمح لتحقيق مراحل متقدمة من البطولة وتمثيل الكرة المغربية أحسن تمثيل بعد البداية الايجابية في مسيرة الكأس الكونفيدرالية الأفريقيىة.

       وسيستضيف الأهلي الطرابلس في مباراته الثانية فريق الكوكب المراكشي بينما سيرحل فريق الفتح الرباطي الى الديار التونسية لمقابلة النجم الساحلي.

    إرسال تعليق