اعلان

عاجل .. وسط الدموع ميسي يعلن إعتزاله اللعب مع المنتخب الأرجنتين ... ولاعبون آخرون يقررون الإعتزال أيضا

عاجل .. وسط الدموع ميسي يعلن إعتزاله اللعب مع المنتخب الأرجنتين ... ولاعبون آخرون يقررون الإعتزال أيضا
    ميسي يعتزل


    ميسي يعتزل كانت هذه هي الكلمات التي تناقلتها الألسنة بعد نهاية مباراة نهائي كوبا أمريكا وسط دموعه وتأثره الشديد بعد المجهودات الكبيرة التي قام بها رفقة المنتخب وخسارته المتتالية للنهائيات التي لعبها مع " التانجو ".

    أعلن نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة الأسباني ليونيل ميسي إعتزاله اللعب دوليا مع منتخب بلاده بعد خسارة لقب كوبا أمريكا 2016 أمام المنتخب التشيلي بركلات الجزاء بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

    وكان ميسي قد ضيع ركلة جزاء الأرجنتين الأولى رفقة لوكاس بيليا لتنتهي مباراة نهائي كوبا أمريكا 2016 بين الأرجنتين وتشيلي بفوز الأخير بأربع ركلات مقابل ركلتين فقط.

    وحول ما إذا كان هذا القرار وقتيا أكد ميسي أنه إعتزل بشكل رسمي وأن القرار لا رجعة فيه ومن جانب آخر فلا يمكن القول " ميسي يعتزل " فقط بل أن العديد من اللاعبين قرروا الإعتزال أيضا وهم كل من ماسكيرانو واجويرو وهيجواين.

    وقد دشن العديد من المتابعين للشأن الكروي وسما على موقع التواصل الإجتماعي #ميسي_يعتزل تحدثوا فيه عن مصاب الكرة الأرجنتينية العميق بعد قرار ميسي الإعتزال دوليا وما رافقه من قرارات مماثلة من لاعبين مؤثرين في الكتيبة الأرجنتينية.

    إرسال تعليق