مدونة تكنو عرب مدونة تكنو عرب
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

الأنونيموس تنشأ حزب سياسي تحت إسم حزب الإنسانية "The Humanity Party" مسجل بشكل قانوني لتمثيل كل أنواع البشرية



تكنو عرب: أقدمت مجموعة الأنونيوموس بالإعلان عن تأسيس حزب أمريكي سياسي جديد تحت إسم: حزب الإنسانية "THumP" الذي يهدف إلى إحداث تغيير حقيقي باستخدام الوسائل السلمية، مما تتضمن أجندة الحزب خلق حكومة عالمية جديدة ودستور جديد.

أنشأت مجموعة الأنونيموس حزب سياسي جديد، وأعلنت عن خططها لإنزال النظام السياسي في جميع أنحاء العالم. ولتوحيد مؤيديها تحت راية واحدة وتحويل النضال البرمجي نحو مسار أشمل وآفاق أوسع قاموا بتسمية الحزب بإسم The Humanity Party  (حزب الإنسانية).

صرحت مجموعة القرصنة "الأنونيموس" بهذه الأنباء الرسمية عن طريق الإفراج عن بيان صحفي وفيديو على موقع يوتيوب بحيث يقول البيان الصحفي أن حزب الإنسانية لن يقوم باستخدام أي من أساليب التهديد أو التخويف لأن هذه لم تكن يوما طريقة لتوحيد الإنسانية أو السلام.

قبل الآن، لم يكن للأنونيموس أي فلسفة محددة وكان التجمع مرتبط بشكل عشوائي للغاية، لكن هذا التطور كشف النقاب عن وجهة جديدة محددة مسجلة قانونيا لتمثيل كل أنواع البشرية مهما كانت الأعراق أو الأديان أو حتى التيارات، ما يهم هو توحيد البشرية.

يقول الحزب في بيان صحفي أن مهمته هي العمل على حكومة عالمية موحدة ودستور جديد لضمان الضروريات الخمس الأساسية للحياة: التغذية والمياه مجانا، الملابس الأساسية، التعليم، الرعاية الصحية والسكن الآمن.

وبصرف النظر عن هذه الحقوق الأساسية، يهدف الحزب أيضا للعمل مع اثنين من الفلسفات الرئيسية الأخرى وهما "تعزيز السلام والوحدة من خلال التعليم والحس السليم" و"لا للتبرعات، لأن الجميع سيكون له حقه الطبيعي".

ويهدف هذا الحزب السياسي الجديد من قبل الأنونيموس لجمع الدعم باستخدام الوسائل القانونية والسلمية مثل وسائل شبكات التواصل الإجتماعي وباقي مواقع الإنترنت.


هنا شريط الفيديو من أربعين 40 دقيقة يتضمن الإعلان عن الحزب الإنسانية ومزيداً من التفاصيل:




هل وجدت هذا المقال مثيراً للاهتمام؟ لا تنسى أن تكتب رأيك حوله في خانة التعليقات أدناه.



عن الكاتب

Hassan Yarti Hassan Yarti

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة تكنو عرب

2016