مدونة تكنو عرب مدونة تكنو عرب
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

اخر اخبار دوري جميل : قرار عاجل من الهيئة العامة للرياضة .. صعود الباطن لدوري المحترفين والمجزل يعود لدوري الدرجة الأولى

صعود نادي الباطن


ذكر مصدر في هيئة الرياضة العامة أن نادي المجزل سيهبط إلى دوري الدرجة الأولى السعودي وذلك كإجراء عقابي بعد إكتشاف تلاعب على مستوى المباريات في الموسم الماضي.

وجدير بالذكر فقد قامت الهيئة العامة للرياضة بإصدار بيان بشكل رسمي بالإستناد على المعلومات التي توفرت لديها وبعد القيام بجملة من التحقيقات بالإشتراك مع الإتحاد السعودي للعبة.

وبعد إنهاء المرحلة الأولى من جلب المعنيين والإستماع للأقوال من أجل أن تتخذ الإجراءات الموافقة لما حدث..

وحسب المصدر فإن الهيئة العامة للرياضة تحضر لقرار صعود الباطن لدوري المحترفين كبديل وإرجاع نادي المجزل إلى دوري الدرجة الأولى بعد أن تمكن من الصعود في الموسم الماضي.

وقام أحمد العبدالله رئيس نادي المجزل بتقديم الإستقالة إلى رئيس هيئة الرياضة العامة وذلك بسبب ما حصل وهو ما سيؤثر بشكل كبير على الوسط الرياضي المحب للنادي.

ويعد قرار صعود الباطن إلى دوري جميل من جديد في المقابل قرارا مفرحا بشكل كبير لمحبي هذه النادي خصوصا وأنه جاء على حين غرة وبدون أي مقدمات.

عن الكاتب

Khdaouria El Walid Khdaouria El Walid

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة تكنو عرب

2016