اعلان

أفضل 4 برامج حماية AntiVirus مجانية ننصحك باستخدام أحدها

أفضل 4 برامج حماية AntiVirus مجانية ننصحك باستخدام أحدها


    هل تبحث عن أفضل برنامج حماية Antivirus؟ إذن أنت في المكان الصحيح لنخبرك أن هناك العديد من الخيارات المجانية. لا تضيع مجهودك في تحميل وتسطيب برامج أخرى حماية تتطلب الشراء وتتعب في البحث عن الكراك أو السيريال وفي الأخير لا تحميك كما ينبغي.

    لا تقلق، هناك برامج مجانية تماما فعالة للغاية ندرجها لك بعد تجريب وبحث في العديد من برامج الحماية التي تتمكن من الكشف عن ملفات التجسس وأصعبها في التشفير

    هذه لائحة بأفضل أربعة برامج حماية اخترناها لك:



    Avast! antivirus: أحد أكثر برامج الحماية تنصيبا حول العالم نظرا لأن شركة أفاست أصدرته عام  1988 وكان من أوائل برامج مضادات الفيروسات التي تمكنت من الوصول لتكون متوافقة مع إصدار ويندوز 64 إكس مما جعله احد أكثر برامج الحماية وثوقا من طرف المستخدمين.




    Avira Free AntiVirus: يعتبر حاليا واحدا من البرامج الرائدة في مجال الحماية في العالم حيث أنه يستطيع مسح أي فيروس بسهولة مطلقة وأيضا سريع جدا في البحث ويتوفر منه نسخة مجانية ونسخة تجارية.




    Microsoft Security Essentials: هو مجاني مقدم من شركة مايكروسوفت. يوفر الحماية ضد أنواع مختلفة من البرامج الضارة مثل فيروسات الكمبيوتر وبرامج التجسس وأحصنة طروادة والبرمجيات الجذرية لنظام التشغيل يعمل على إكس بي و ويندوز فيستا، و ويندوز 7.




    AVG AntiVirus: إختصار لـ «Anti-Virus Guard» هو برنامج مضاد الفيروسات وأمن الإنترنت يعمل على مايكروسوفت ويندوز ولينكس وماكنتوش وهو يقدم العديد من المزايا التي تقدمها البرامج المدفوعة لهذا كانت له مكانة في قائمة الأحسن.


    كانت أربع برامج قوية وهي الأفضل في العالم  بحيث يمكنكم اختيار الأنسب لكم لضمان أمن أجهزتكم وملفاتكم.

    هل ترى أن هذا المقال مفيدا لك؟ اترك لنا تعليقك في خانة التعلقيات أدناه.

    إرسال تعليق