مدونة تكنو عرب مدونة تكنو عرب
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

تشوباكابرا ... مصاص دماء ماعز حقيقي في أوكرانيا !



حسب ما صرحت به قناة 24 ، قام أحد المزارعين القاطنين في قرية روكشين الواقعة في منطقة تشيرنيفتسي بالعثور على مخلوق غريب يطلق عليه مصاص دم الماعز ويعرف بإسم تشوباكابرا.

وبناء على ما تم تداوله من أخبار فقد عثر أحد الفلاحين على هذا الكائن الخطير في إسطبله فقام بطعنه بواسطة مذراة والقضاء عليه ويضنّ أهالي هذه القرية أنّ هذا الحيوان هو تشوباكابرا وقاموا بنقل جثته لأحد مراكز الإختبار وذلك لإجراء جنلة من التحاليل عليه لمعرفة نوعه.

ومن جهة أخرى، لم يقم الأطباء البياطرة والخبراء من تأكيد أن هذا الحيوان ينتمي لفصيلة تشوباكابرا كما أنهم لم يقوموا بتحديد نوعه بصورة قاطعة ويذكر أن هذا المخلوق الغريب يملك أسنانا طويلة ورجلاه الخلفيتان أطول من أرجله الأمامية إضافة لرقبته الطويلة وأذناه الشبيهتان بتلك التي يملكها الثعلب الإفريقي.

وتجدر الإشارة أن مخلوق تشوباكابرا تعني باللغة الإسبانية مصاص دم الماعز وهو حيوان أسطوري في المخيال الشعبي بالقارة الأمريكية يقام بمهاجمة الماشية ويمتص خاصة دماء الماعز.

ويذكر أن أول مشاهدة لهذا المخلوق الغريب تمت في بورتوريكو سنة 1995 ومنذ ذلم الحين تمت مشاهدته عدة مرات في مناطق خارج القارة الأمريكية على غرار الفلبين وروسيا.

ويذكر أن التوصيف الجسدي لهذا الحيوان يختلف من قصة لأخرى إذ يقول البعض أن هذا المخلوق في حجم دب صغير مع عدد من الأشوام تربط رقبته بذيله كما أنه تم تسجيل مشاهدات قليلة له ونادرة وبأحجام أصغر وقد فسر البعض ذلك بأن هذه الحيوانات تعرضت لعملية تهجين بدلت شكلها في حين يرى علماء آخرون أن هذا الحيوان لا يعدو أن يكون إلا أسطورة.

عن الكاتب

Khdaouria El Walid Khdaouria El Walid

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة تكنو عرب

2016