اعلان

صور ميسي 2016 ، تابع أفضل خلفيات ليونيل ميسي ورمزيات رائعة مع خلفيات مميزة مع برشلونة والمنتخب الأرجنتيني

صور ميسي 2016 ، تابع أفضل خلفيات ليونيل ميسي ورمزيات رائعة مع خلفيات مميزة مع برشلونة والمنتخب الأرجنتيني
    ميسي 2016


    نستعرض من خلال هذا الموضوع صور ميسي اللاعب الخيالي مع نادي برشلونة والمنتخب الأرجنيني الملقب بالبرغوث وصاحب القدم الذهبية والمميزة.

    ليونيل أندريس ميسي كوتشيتيني وباللغة الإسبانية Lionel Andrés Leo Messi .

    نشأ ليونيل ميسي في ال24 يونيو من سنة 1987 من جنوب مدينة روساريو وذلك في مقاطعة سانتا في بدولة الأرجنتين وذلك شخصين هما خورخي هوراسيو ميسي المولود في سنة 1958 الذي يشتغل في أحد المصانع وسيليا ماريا كوتشيتيني عاملة النظافة و تنحدر عائلة والده من جذور إيطالية وبصفة أدق من منطقة أنكونا التي رحل منها جده أنجيلو ميسي خلال العام 1883 .

    ولميسي ثلاثة إخوة منهما شقيقين أكبر منه سنا وهما رودريغو وماتياس وكذلك له شقيقة أصغر منه سنا هي ماريا سول.

    وخلال عمر الخمس سنوات إنطلق ميسي في رحلته مع كرة القدم وذلك في فريق محلي يقوم بالإشراف على تدريبه والده خورخي وفريق غراندولي.

    وخلال سنة 1995 رحل ليو إلى فريق نيو أولد بويز وذلك في مدينة روساريو مسقط رأسه .

    وفي سن الحادية عشر إكتشف ميسي أنه يعاني من نقص كبير في هرمونات النمو وقد أعرب فريق ريفر بليت في إنتداب الطفل ميسي إلا أن مسؤولي الفريق الأرجنتيني العريق لم يكونوا يملكون المبلغ الكافي لدفع التكاليف المالية لدفع مصاريف علاجه المقدرة بمبلغ 900 دولار شهريا.

    ويذكر أن ميسي كان قد جلب إهتمام المدير الرياضي لفريق برشلونة كارلوس ريكساش ابذي تناهى لمسامعه الكثير حول إمكانيات هذا الطفل الموهوب وذلك عن طريق إتصال هاتفي من أحد الطفل ميسي القاطنين بمنطقة لاردة الكتلونية لتحصل أسرة ميسي على فرصة ثمينة لتقوم بعرضه على فريق برشلونة لينتقل مع والده إلى إسبانيا لكي يقدم موهبته على إدارة الفريق الإسباني ليقوم بإذهالهم لدرجة أنهم قاموا بتقديم عرض على عائلة ميسي يتمثل في إنتقالهم لإسبانيا مقابل دفع مصاريف علاجه الكاملة.

    وعليه إنتقلت عائلة ميسي بالكامل إلى القارة الأوروبية ولينطلق ميسي في مسيرته مع فريق الشباب في البلوجرانا.

    ويمكن إعتبار تاريخ 14 ديسمبر 2000 تاريخ مهما في النادي الكتالوني إذ أن هذا اليوم هو يوم نجاح السكريتير الفني للفريق في إمضاء هو عقود الفتى المعجزة ذو الإثني عشر سنة حيث تم الإتفاق بصورة مبدئية على ذلك وتم كتابة جميع الأمور على منديل طعام إذ أن النجم ميسي كان لعب أولى مقابلاته مع النادي الأول وذلك خلال مقابلة ضد جوزيه مورينو الذي يقوم بتدريب فريق بورتو البرتغالي وذلك في الـ 16 من نوفمبر سنة 2003 وذلك في سن 16 سنة و145 يوم.

    وبعد أقل من سنة قام مدرب البلوجرانا حينها المدرب فرانك ريكارد ليقوم باللعب للمرة الأولى ضد فريق إسبانيول في تاريخ 16 أكتوير 2004 وذلك في سن 17 سنة و114 يوم ليصبح ثالث أصغر لاعب ينشط مع الفريق الكتالوني في دوري الليغا الإسبانية إلا أنه تجدر الإشارة أن هذا الرقم قام بتحطيمه بويان كركيتش في شهر سبتمبر 2007 .

    ميسي وهو صغير


    ولد ميسي في تاريخ 24 يونيو من سنة 1987 وهو ينشط حاليا في فريق برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني في خطتي مهاجم وجناح.

    ويعد ليو أحد أفضل لاعبي كرة القدم في هذه الحقبة الزمنية حيث سجل ترشحه في مرات عدة للظفر بجائزة الكرة الذهبية جائزة أفضل لاعب في العالم وهو في سن 20 سنة والـ 21 سنة ليفوز بهما وهو في سن الـ 22.

    وقد تم تشبيه طريقة لعبه كرة القدم وموهبته بتلك الخاصة بالأسطورة دييغو أرماندو مارادونا والذي قام بالتصريح بنفسه أن ميسي هو وريثه الشرعي على عرش كرة القدم.

    ميسي ومارادونا


    إنطلق ميسي في عالم الساحرة المدورة في عمر صغير إذ أنه سرعان ما تم إكتشاف قدراته الكروية على يد فريق برشلونة الإسباني.

    ورحل ميسي عن روزاريو المعتمدة على نادي شباب نيولز أولد بويز في سنة 2000 لينتقل مع عائلته إلى القارة الأوروبية أين عرض عليه فريق برشلونة العلاج من مرض نقص هرمونات النمو.

    ميسي 2000


    وفي أولى مشاركاته خلال موسم 2004-2005 قام ميسي بتحطيم رقم قياسي ليقوم بتسجيل رقم قياسي ليقوم بتسجيل هدف إعتبر هدف لأصغر لاعب يقوم بالتسجيل في الدوري.

    اول مباراة لميسي


    قد تم تكريمه على هذا الهدف إلا أن التكريم الأحسن بالنسبة له كان إحراز فريق برشلونة للدوري في أول موسم له معه إذ أنه أحرز كذلك معه لقب كأس السوبر وكأس الدوري وبطولة دوري أبطال أوروبا نسخة 2006 لتنطلق بداياته الحقيقية خلال موسم 2005-2006 وذلك بإلتحاقه بالفريق الأول وخلال موسم 2006-2007 قام بتسجيل هاتريك في قمة الكلاسيكو ليقوم بإنهاء الموسم برصيد 14 هدفا في 26 مقابلة.

    بدايات ميسي مع برشلونة


    ولربما كان موسم 2008-2009 من أفضل مواسمه إذ قام بتسجيل 38 هدفا وليساهم بشكل رئيسي وأساسي في الإحراز على الثلاثية كأس الدوري وإسبانيا ودوري الأبطال.

    ميسي 2008


    وخلال الموسم الموالي 2009-2010 وقد قام بتسجيل 47 هدف في جميع المنافسات ليتمكن من الوصول إلى رقم رونالدو البرازيل السابق مع برشلونة.

    ميسي 2009


    ويذكر أنه قام بتحطيم هذا الرقم في موسم 2010 - 2011 وذلك بـ 53 هدف في جميع المسابقات التي شارك فيها.

    ميسي 2010


    وقبل إنطلاق موسم سنة 2015-2016 في القارة الأوروبية كان ليونيل ميسي قد أحرز مع نادي برشلونة الإسباني سبعة ألقاب من دوري الليغا الإسبانية وأربعة ألقاب من دوري أبطال أوروبا ليقوم بالتسجيل في نهائيين من التشامبيون ليغ وذلك سنتي 2009 و 2011 .

    ميسي 2011


    وبالرغم من عدم تواجده في أرضية الملعب حينما قام فريق برشلونة بالفوز على فريق آرسنال وذلك في نهائي دوري أبطال أوروبا لسنة 2006 لكنه قام بتسلم ميدالية الفوز بالبطولة وذلك بعد إحرازه على 12 هدفا خلال دوري أبطال أوروبا في موسم 2010-2011 ليصبح ليونيل ميسي ثالث لاعب بعد جيرد مولر وجان بيير بابان ليقوم بإحتلال المرتبة الأولى في ترتيب الهدافين وذلك خلال ثلاث مواسم متتالية من الإحراز على كأس الأندية الأوروبية البطلة.

    صور ميسي 2011


    وعلى رغم من ذلك يعتبر ميسي أول من أحرز لقب هداف دوري أبطال أوروبا لمدة ثلاث سنوات متتالية وذلك بعد إستبدال دوري أبطال أوروبا خلال سنة 1992.

    صور ميسي سنة 2011


    وقد كان ميسي هداف كأس العالم للشباب دون سن الـ 20 سنة في العام 2005 وذلك برصيد 6 أهداف من بينهم هدفين في مقابلة الدور النهائي وإثر ذلك بوقت قصير أصبح من بين اللاعبين المهمين والأساسيين في تشكيلة المنتخب الأرجنتيني .

    صور ميسي مع الأرجنتين 2005


    وخلال سنة 2006 أصبح أصغر لاعب أرجنتيني شارك في بطولة كأس العالم لكرة القدم وليحرز الميدالية الفضية في مسابقة كوبا أمريكا الموسم التالي.

    ميسي 2006 كأس العالم


     وخلال سنة 2008 في العاصمة الصينية بيكين أحرز أولى ألقابه الدولية وهي الميدالية الذهبية في أولمبياد 2008 وذلك عن طريق المنتخب الأولمبي الأرجنتيني.

    ميسي 2008 الاولمبياد


     وتعتبر أهم إنجازاته مع المنتخب الأرجنتيني قيادته له في الدور النهائي لمونديال البرازيل سنة 2014 إلا أن منتخب التانغو إكتفى بالميدالية الفضية وذلك إثر خسارته أمام منتخب الماكينات الألمانية بنتيجة 1-0 تم تم تسجيله خلال الشوطين الإضافيين عن طريق اللاعب ماريو غوتزه.

    ميسي 2014 كأس العالم


     ويذكر أن ليو قد أحرز خلال مونديال البرازيل على لقب اللاعب الأفضل في البطولة وذلك وسط إنتقادات كبيرة من قبل وسائل الإعلام التي إعتبرت أن ميسي لم يستحق الجائزة.


    ميسي 2014



    ويقول الكثيرين أن إنطلاقة ليو ميسي الفعلية كانت عندما قام بتسجيله هدفه الأول أمام نادي الباسيتي وذلك إثر تمريرة من اللاعب الساحر رونالدينيو ليقوم ميسي بتسديدها عن طريق كرة ساقطة فوق الحارس وعليه فقد أصبح أصغر لاعب في تاريخ فريق البلوجرانا يقوم بتسجيل هدف في البطولة الإسبانية وهو في سن 17 سنة و10 أشهر و 7 أيام قد إستمر في حمله لهذا اللقب إلى غاية سنة 2007 عندما قام زميله بويان كركيتش بتحطيم هذا الرقم وقد صرح ميسي عن ممرنه السابق فرانك ريكارد أنه لن يقوم بنسيان أبدا حقيقة أنه وراء إنطلاق مسيرتي ، ليقوم بوضع ثقته فيه خصوصا وأنه كان في سن السابعة عشر إن لم نقل في سن السادسة عشر.

    ميسي ورونالدينو


    في خصوص مسيرته مع المنتخب الأرجنتيني ظهر ميسي لأول مرة بأزياء منتخب بلاده وذلك فريق تحت 20 سنة وذلك في شهر يونيو من سنة 2004 وذلك خلال مقابلة ودية ضد منتخب الباراغواي.

    ميسي 2004


    وفي سنة 2005 كان جزءا من التشكيلة التي أحرزت لقب بطولة كأس العالم للشباب الذي تم تنظيمه على الأراضي الهولندية إذ أحرز على لقب الكرة الذهبية والحذاء الذهبي وذلك بتسجيله في المقابلات الأخيرة للمنتخب الأرجتيني وذلك بتسجيله ما مجمله ستة أهداف في البطولة .

    ميسي 2005 كأس العالم للشباب


    وقد شارك في أول مقابلة دولية وذلك في تاريخ 17 أغسطس من سنة 2005 ضد المنتخب المجري وذلك في سن الثامنة عشر سنة.
    هذا وقد نزل اللاعب كمعوض وذلك عند الدقيقة 63 إلا أنه طرد في الدقيقة 65 وذلك بعد رأى الحكم ماركوس ميرك أنه قام بنطح المدافع فيلموس فانتشاك الذي كان يقوم بسحب قميص ميسي وقد كان هذا القرار مثيرا للجدل وقد إدعى حينها الأسطورة مارادونا أن القرار كان متعمدا.

    ميسي ورقة حمراء ضد المجر 2005

    وقد رجع ميسي للفريق في يوم 3 من شهر سبتمبر وذلك لهزيمة الأرجنتين بنتيجة 1-0 ضد منتخب الباراغواي في إطار تصفيات كأس العالم ويذكر أنه قال قبل المقابلة أن هذه المقابلة تمثل إعادة لمثل هذا الظهور إذ أن الأولى كانت قصيرة للغاية ليخوض اللاعب بعدها أولى مقابلاته مع منتخب التانغو ضد المنتخب البيروفي وإثر ذلك اللقاء قال المدير الفني بيكرمان أن ليو ميسي هو بمثابة جوهرة نادرة.

    ميسي 2005 كوبا أمريكا


    وفي تاريخ 28 مارس من سنة 2009 وفي مقابلة أمام منتخب فنزويلا مندرجة في إطار تصفيات كأس العالم تقمص ليو الرقم عشرة وذلك للمرة الأولى مع منتخب بلاده وقد كانت هذه المقابلة هي الأولى الرسمية بالنسبة للأسطورة الكروية الحية دييغو أرماندو مارادونا وذلك كمدير فني ويذكر أن الأرجنتين كانت قد إنتصرت بنتيجة 4-0 في المقابلة وذلك بإفتتاح ميسي للتسجيل .

    وفي تاريخ 17 نوفمبر 2010 قام ميسي بتسجيل أولى أهدافه في اللحظات الأخيرة أمام غريمه الأمريكي الجنوبي منتخب البرازيل و ذلك بعد قيام ميسي بمجهود فردي ليقوم بمساعدة ناديه للإنتصار بنتيجة 1-0 في مقابلة ودية تم لعبها في العاصمة القطرية الدوحة.
    ويذكر أن هذه المقابلة هي المقابلة التي سجل فيها أمام منتخب السيليساو.

    ميسي 2010 الأرجنتين


    ويذكر أن ميسي كان قد سجل هدفا آخرا كذلك في آخر لحظة وذلك في تاريخ 9 فبراير من سنة 2011 أمام المنتخب البرتغالي و ذلك عن طريق ركلة جزاء أعطت منتخب التانغو الإنتصار على نتيجة هدفين مقابل هدف في مقابلة ودية تم لعبها في مدينة جنيف السويسرية.

    ميسي 2011 الأرجنتين

    وإليك أبرز صور ميسي 2016 الجديدة مع أفضل الخلفيات والتصاميم الرائعة والرمزيات المميزة للاعب مع منتخب بلاده الأرجنتين ونادي برشلونة الأسباني :

    صور ميسي 2016
    صور ميسي 2016 الجديدة
    ميسي 2016 جديد
    ميسي 2016 صور
    ركلات حرة ميسي 2016
    ميسي هدف 2016
    تمريرة ميسي 2016
    فرح ميسي 2016
    فرحة ميسي 2016
    اهداف ميسي فرصة 2016
    ميسي يبكي
    بكاء ميسي

    رمزيات ميسي 2016 :

    خلفيات ميسي 2016
    رمزيات ميسي مع الأرجنتين
    رمزيات ميسي ايباد
    رمزيات ميسي ايفون
    رمزيات ميسي جلاكسي 2016
    رمزيات ميسي حاسوب 2016
    رمزيات ميسي لجلاكسي 2016
    رمزيات ميسي للواتساب 2016
    رمزيات ميسي رائعة
    رمزيات ميسي مميزة

    خلفيات ميسي 2016 :

    خلفيات ميسي 2016
    صور ميسي ضد رونالدو
    صور ميسي ورونالدو 2016
    ميسي يصافح رونالدو
    صور ميسي مع الأرجنتين ضد رونالدو مع البرتغال

    وتبقى صور ميسي ضد كريستيانو رونالدو من أكثر الصور المحببة بالنسبة للكثير من محبي " البرغوث " كما يتم تلقيبه وذلك لما يتميز به من سرعة وأناقة في اللعب وكونوا معنا لمتابعة بقية ألبومات اللاعبين المميزين في أبرز الدوريات الأوروبية.

    شاهد أيضا :

    إرسال تعليق