اعلان

اخر اخبار السعودية اليوم : ولي ولي العهد في فرنسا لمقابلة هولاند

اخر اخبار السعودية اليوم : ولي ولي العهد في فرنسا لمقابلة هولاند
    محمد بن سلمان يصافح هولاند


    تعرف على اخر اخبار السعودية اليوم 28-06-2016 في رمضان 1437 ... جديد أخبار عاجل المملكة من الصحف السعودية في متابعة شاملة من موقع تكنو عرب لجديد أخبار السعودية اليوم.

    إنطلق الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد أمس الأحد في زيارة عمل إلى فرنسا وذلك لمقابلة للرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند في قصر الإليزيه بالعاصمة الفرنسية باريس على أن تتخلّل هذه الزيارة عدة مقابلات مع مانويل فالس رئيس الحكومة وعدد آخر من الوزراء.

    ويرأس الأمير محمد بن سلمان خلال هذه الزيارة الدورة الثالثة من إجتماع اللجنة الفرنسية السعودية المشتركة إضافة لإلتقائه بنخبة من رجال الإقتصاد ومديري كبرى الشركات الفرنسية الناشطة في المملكة العربية السعودية أو الراغبة في الإستثمار فيها.

    وفي سياق متصل، قالت مصادر ديبلوماسية فرنسية مرموقة لصحيفة الشرق الأوسط أن زيارة ولي ولي العهد السعودي لفرنسا هي زيارة هامة للغاية سواء على المستويين الإقتصادي والسياسي.

    وفي بيان صادر على الديوان الملكي بالمملكة، فإن ولي ولي العهد محمد بن سلمان كان قد غادر الولايات المتحدة الأمريكية بعد زيارة لعدة أيام متجها للدولة الفرنسية وذلك قبولا بدعوة قامت الدولة الفرنسية بتوجيهها وكذلك مثولا لتوجيهات الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين وذلك للإلتقاء بالرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند وعدد كبار المسؤولين وذلك للتشاور حول جملة من القضايا والمواضيع المصيرية الهامة وكذلك للتباحث حول تدعيم العلاقات الثنائية بين البلدين.

    إرسال تعليق