مدونة تكنو عرب مدونة تكنو عرب
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

أطعمة سريعة التحضير : طريقة تحضير بيض الأومليت بالخضار مع المقادير والمكونات ونصائح مبتكرة

بيض الأومليت بالخضار


عادة ما تقوم سيدات البيوت مع إنطلاق ممارستهم التقيد كاملا بوصفات تجهيز الطعام كما التي يقوم بإعدادها أكبر الطهاة في العالم وذلك لتقليدهم حتى يتم تعلم الوصفة لتصبح بعدها قادرة على تجهيزها دون أن تكون هناك حاجة إلى إتباع هذه الوصفات بصفة حرفية ويمكنها كذلك أن تقوم بإضافة سحرها الخاص ولمساتها إلى الوصفة وذلك لخلق وصفة جديدة وخلال موقعنا موقع تكنو عرب سنقوم أيتها السيدة بتقديم جملة من الوصفات السهلة وذلك بطريقة مفصلى يسهل تطبيقها.

بيض الأومليت بالخضار

يتم تحضيرها في مدة 5 دقائق وتطهى في 10 دقائق وذلك لوجبة لثلاث أشخاص وتعتبرهذه الوصفة من المستوى السهل.

مكونات بيض الأومليت بالخضار :

- مقدار نصف كوب من الطماطم الكرزية يتم تقطيعها إلى أنصاف
- ست حبات من البيض
- كوب من أوراق السبانخ الطازجة
- مقدار رشة ملح
- مقدار رشة من الفلفل الأسود

طريقة تحضير بيض الأومليت بالخضار :

نقوم بخفض البيض مع الفلفل الأسود والملح في وعاء صغير ومن ثم نقوم بدهن المقلاة بكمية صغيرة للغاية من الزيت مع ضرورة أن تكون غير قابلة للإلتصاق لنقوم فيما بعد بعد بوضعها على نار متوسطة وذلك حتى تسخن ومن ثم نقوم بإضافة السبانخ ونقوم بقلبها لمدة ثلاث دقائق حتى تذبل.

وبعد ذلك نقوم بوضع قطع الطماطم ونقلبها قليلا وبعد ذلك نقوم بسكب البيض ونتركه على نار هادئة حتى ينضج لنقوم بعد ذلك بتقديمه

نصائح :

من المستحسن أن يكون البيض طازجا وذلك حتى يتم الحكم عليه من رائحته وذلك إذا كانت رائحته قوية أو زفرة فيعني ذلك أنه قد تعدى فترة صلوحيته.

كما أنه من المستحسن أن يكون البيض على نفس درجة حرارة الغرفة كما أنه أيها السيدة يمكنك القيام بإضافة ما تحبذينه من البهارات التي يتم إستخدامها في البيض وكذلك نوعك المفضل من الخضروات.

عن الكاتب

Khdaouria El Walid Khdaouria El Walid

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة تكنو عرب

2016