اعلان

ماذا يخفي بئر زمزم يا ترى ؟ خفايا وحقائق قد تكشتفها للمرة الأولى !

ماذا يخفي بئر زمزم يا ترى ؟ خفايا وحقائق قد تكشتفها للمرة الأولى !
     بئر زمزم


    يتواجد بئر زمزم في الحرم المكي ويبعد بمسافة 20 متر علىالكعبة المشرفة وبقوة ضخ إجمالية تبلغ 18 لتر في الثانية الواحدة وبعمق يصل ل30 متر.

    وقد قامت مجموعة من العلماء بالنزول في هذه البئر إلا أن البوصلة أصابها عطب ولم تشتغل وتم تغيرها عدة مرات إلا لم يتمكنوا من القيام بتحديد الإتجاهات الصحيحة لهذه المنابع.

    وبعد ذلك قاموا بإحضار كاميرات فيديو حتى يقوموا بمعرفة أسباب إلا أن المفاجأة كانت كبرى إذ وجدوا العديد من الأشياء سقطت في بئر زمزم وقد قام الغطاسون بإستعمال أنابيب الأكسجين فوجدوا العديد من العملات ذات التاريخ المجهول إضافة إلى عدد من قطع الرخام وأخرى مكتوب عليها عدد من الأسماء.

    وقد صرح أحد الأشخاص المسؤولين على عملية التنقيب والبحث أن مع الدخول 50 سم إلى الأمام ندخل 50 سنة للوراء إلا أنهم وجدوا أن البئر يتخّذ إتجاه عمودي ويأخذ ميلا بإتجاه الكعبة وهذا الجزأ يعتبر عبارة عن عملية نقر في الصخر ليصبح هذا العمق الصخري بمثابة خزان ماء يجتمع فيه ماء زمزم.

    إلا أن الأمر العجيب بعد نزول الغطاسين للبئر لرفع عينات من هذه المياه المباركة بإذن الله من مصادرها الآتية للكعبة لإجراء جملة من الإختبارات عليها تبين أن هذه المياه با تحتوي على أي نوع من الميكروبات التي توجد عادة في بقية المياه العادية.

    إرسال تعليق