اعلان

مقال نقاشي : ما الذي يحدث في اليورو ؟؟ هل خلقت الكرة من اجل هذا !!!

مقال نقاشي : ما الذي يحدث في اليورو ؟؟ هل خلقت الكرة من اجل هذا !!!

    ما حدث في مباراة فرنسا وألمانيا ومعظم مباريات اليورو يدعو للدهشة والقلق احيانا والقرف احيانا اخرى ، فتجد أن فريقا يسيطر على المباراة ويبادر للهجوم ويحاول التسجيل والفريق الاخر يغلق الدفاع ويلدغ كالعقرب ، لا انكر ان الفرنسين استحقوا الفوز ولكن الالمان من بادروا من استحوذوا من صنعوا الفرص من استحقوا اكثر ، ربما لو كان هناك مهاجم صندوق لالمانيا لتغير حال المباراة ولم اكن لاكتب عن هذا الموضوع ولكن ربما لم تلد حرائر المانيا مهاجما هذه الفترة سوى جوميز حتى جعل لوف لم يحسب لهذه اللحظة حين أصيب ؟؟

    لم نكن نطمح أن نرى اليورو بمستوى كوبا أمريكا من ناحية الغزارة التهديفية أو من ناحية عدد الفرص في كل مباراة ولكن بدأت اشك ان منتخبات أوروبا التكتيكية تفرض على لاعبيها حتى عدد مرات التنفس في كل مباراة .

    وصل البرتغال للنهائي بفوزوحيد في الـ 90 دقيقة وبأسلوب يشبه مباراة فرنسا الأخيرة ، وها هي فرنسا تقصي بطل العالم بنفس الأسلوب ، لنرى مواجهة سيكون على الفرنسيين الهجوم وعلى البرتغال الدفاع وانتظار كرة ثابتة او خطأ بشري قاتل او تكون مباراة دفاعية بحتة فكلا الفريقان يغلق خطوطه وانتظار الاخر الهجوم لنرى ربما أسوأ مباراة في اليورو الأسوأ  .

    لم اكن يوما ألمانيا ولا ضد البرتغال ولكن انا احب الكرة ولم تخلق الكرة حتى نرى الملل في المباراة ، من حق الفرق الفوز بأي طريقة ولكن من حقنا ايضا ان نستمتع .

    هل ستفوز البرتغال بلدغة كالعادات أم تسجل فرنسا هدف في البدايات !!!!

    إرسال تعليق