-->
اعلان

ما هي لعبة بوكيمون جو ؟ رابط تحميل لعبة بوكيمون قو مباشر مجانا Pokemon Go Download

ما هي لعبة بوكيمون جو ؟ رابط تحميل لعبة بوكيمون قو مباشر مجانا Pokemon Go Download
    تحميل لعبة بوكيمون غو


    قامت الشركة العملاقة في مجال ألعاب الفيديو بإطلاق لعبة جديدة خاصة بألعاب الجوال أندرويد وهي لعبة بوكيمون جو ومن خلال هذا الموضوع سنتطرق إلى تحميل لعبة بوكيمون جو مجانا Pokemon Go.

    وبعد أن تم إطلاق اللعبة رسميا عرفت الشركة المنتجة إقبالات شديدا من حيث التحميلات على متاجر كل من أندرويد وإي أو إس IOS وهو ما ساهم في إرتفاع القيمة السوقية لها بشكل مذهل في أيام قليلة.

    ما هي لعبة بوكيمون قو Pokemon Go

    وعلى عكس بقية الألعاب الأخرى التي تلعبها في المنزل وأنت مستلق على أريكتك أو في فراشك فإن هذه اللعبة تمزج بين العالم الحقيقي والعالم الإفتراضي حيث يجب عليك أن تخرج إلى الشارع وتشغل الكاميرا من أجل إصطياد البوكيمونات وسيطرح عليكم موقع تكنو عرب رابط تحميل لعبة بوكيمون قو Pokemon Go مجانا.

    وتقوم الفكرة في تحميل لعبة بوكيمون جو على أن يتم البحث عن هذه البوكيمونات وإصطيادها وبعد ذلك تستطيع أن تتنافس بها مع أصدقاءك أو أن تتاجر بها.

    كيفة لعب لعبة بوكيمون جو Pokemon Go

    وعند تحميل لعبة بوكيمون غو وتشغيلها لأول مرة فيمكن إختيار الإسم والشخصية التي تريد أن تلعب بها وبعد ذلك تظهر خريطة بالأماكن التي تحيط بك وتقوم بتفعيل خاصية الموقع الجغرافي على الهاتف.

    ويتوجب على من حمل لعبة بوكيمون جو أن يقوم بالذهاب إلى العديد من الأماكن الشهيرة في المدينة التي يقطن فيها وذلك للحصول على كرات البوكيمون التي ترمى.

    ولمن شاهد مسلسل بوكيمون يتذكر أن هناك العديد من البوكيمونات والتي ينبغي لصيد بعضها الذهاب إلى مصدر المياه والأنهار مثل بوكيمون الماء.

    وإليكم رابط تحميل لعبة بوكيمون قو مباشر : هنا

    إرسال تعليق