-->
اعلان

والكوت هو لاعب الـ110 الف باوند بالاسبوع !

والكوت هو لاعب الـ110 الف باوند بالاسبوع !


    ثيو والكوت هو صاحب الرقم 14 في الارسنال , وهو الرقم الاميز في تاريخ هذا النادي , حيث لم يكن الرقم 10 هو الرقم المميز كما في عادة الاندية بل هو الرقم 14 الذي كان يحمله اسطورة الارسنال ثييري_هنري , اعظم لاعب مر على الارسنال , وهو اعظم محترف مر على البريميرليغ .

    يمتلك والكوت الموهبة , فهو سريع جداً بطريقة يتفوق فيها على اقرانه , لا يوجد من يوازيه في السرعة , تقريباً هو احد اسرع اللاعبين في العالم , بطريقة متزنة , هدفه في ليفربول كمثال بسيط .
    يمتلك والكوت خاصية الانهاء , امام المرمى لا يخطئ , كمية الاهداف مقارنة بما تصله من فرص ممتازة . حيث سجل 59 هدفاً مع الارسنال في جميع البطولات , لكن برغم ما يمتلكه من موهبة لم تكن كافية لتوهجه وليكون بطلاً في الارسنال .

    الاصابات اخذت من مسيرته الوقت الاكثر , فعدد مشاركاته خلال الـ10 سنوات كانت 213 مشاركة فقط في جميع البطولات , وهذا الرقم يوضح ان الاصابات اخذت من مسيرته الكثير .

    يعاني والكوت من التذبذب بالمستوى , فيكاد لا يمر موسم بدون ان يغيب لعدة اشهر بداعي الاصابة , فسرعان ما يصل لاعلى مستوى له يفقده بنفس السرعة .

    فنشاهده احياناً هو البطل في الارسنال , هو اللاعب الذي يستلم الراتب 110الف باوند بالاسبوع , اللاعب الذي يستحق ان يشغل هذا المكان , او ان نشاهد لاعب سيء لا يجيد حتى الجري بالكرة .

    فعندما يكون بقمة مستواه , لا يمكنك ان تتوقع ما يمكنه فعله , يسجل ويصنع الاهداف , شعلة من النشاط في الملعب , لا يتوقف ابداً عن الجري , سواء في الحالة الدفاعية او الهجومية والارتداد , وعندما يكون بأسوء مستوى , فيكون هو اللاعب الاسوء في المبارة , وكأن الفريق يعاني من النقص العددي في الملعب .

    الراتب الذي يتقاضاه والكوت , يستطيع الارسنال ان يجلب اكثر من لاعب بدلاً منه , او لاعب نجم من الاندية الكبرى في اوروبا , فعندما قرر فينجر التخلي عن ارتيتا و فلاميني وروزيسكي , تخلص من مبالغ كبيرة يستلمها الثلاثة اسبوعياً , وبذلك استطاع الفرنسي من شراء 4 لاعبين وسط استغراب شديد من المتابعين .

    لذلك بتألق والكوت , يكون هو النجم الذي يحتاجه الارسنال دائماً , اما بمستواه السيء , فهو اللاعب الاكثر إضراراً بالفريق .

    إرسال تعليق