-->
اعلان

لعشاق الألعاب الفلاشية : تعرفوا على الموقع الأضخم عربا في مجال الألعاب VIP4SOFT بأكثر من 7 ملايين زيارة شهريا !

لعشاق الألعاب الفلاشية : تعرفوا على الموقع الأضخم عربا في مجال الألعاب VIP4SOFT بأكثر من 7 ملايين زيارة شهريا !
    VIP4SOFT


    يعتبر موقع G.VIP4SOFT.COM من أبرز مواقع الألعاب في العالم العربي ، حيث يحتل مراتب متقدمة في ترتيب المواقع العالمية الكبيرة ، وذلك للمحتوى المميز والترفيهي الذي يقدمه للصغار والكبار على حد السواء من العاب جميلة ومسلية للغاية.

    ويحتوي موقع العاب G.VIP4SOFT على باقة مميزة من الالعاب ، يصل عددها إلى ما يفوق سبعة آلاف لعبة مع العمل على وضع الجديد من الالعاب بشكل متجدد ويومي.

    ويعد عدد الزيارات الشهرية للموقع والتي تصل إلى أكثر من سبعة ملايين زيارة ، دليلا قاطعا على أن مواقع العاب في آي بي فور سوفت هو الأقوى والأفضل من ناحية العاب بنات والعاب اطفال والالعاب بشكل عام عربيا ولم لا عالميا.

    يعتبر هذا الموقع هو الأضخم في الشبكة العنكبوتية عربيا ، من خلال العاب فلاش متنوعة تتضمن العاب كراش والعاب باربي والعاب ورق والعاب سونيك والعاب ماريو والعاب سباق وغيرها من الالعاب المميزة والفريدة من نوعها.

    وعند دخول الموقع ، فستكون أمام الزائر عدة خيارات منها التسجيل في الموقع أو تسجيل الدخول إذا ما كنت عضوا بالفعل ، بالإضافة إلى أمكانية البحث عن أي لعبة تجول في خاطرك للوهلة الأولى وستجدها بكل تأكيد نظرا لإحتواء موقع vip4soft على عدد الألعاب الأكبر عربيا.

    G.VIP4SOFT.COM


    ويتميز موقع في آي بي فور سوفت على باقي المواقع العربية بسهولة التصفح والوصول إلى أنواع الألعاب التي ترغبون فيها ، وذلك عبر تسع صور في أعلى الموقع  تمثل العاب دورا والعاب سبونج بوب والعاب طبخ بالإضافة إلى العاب بن تن والعاب بنات والعاب تلوين وأيضا العاب سيارات والعاب اكشن وختاما العاب اطفال.

    ويعمل الموقع على توفير العاب شهيرة عبر واجهة الموقع الرئيسية ، تتضمن أهم الألعاب التي تكون عادة ذات إقبال منقطع النظير من الأطفال والذكور والإناث على حد السواء.

    العاب شهيرة


    كما يتضمن الموقع العاب جديدة يتم اضافتها دوريا كل يوم حسب الإحتياجات ، وحسب ما هو متوفر من جديد الألعاب على الساحة العربية والعالمية.

    العاب جديدة


    ولكل من لا يريد أن يرهق نفسه بالبحث طويلا على أي لعبة جديدة أو لعبة كرتون كان قد شاهده من قبل وأراد أن يجرب متعته من خلال اللعب بالشخصية المفضلة له ، فلا داعي للذهاب إلى أي مكان فيكفي بكبسة زر واحدة أن يتم الدخول عبر موقع vip4soft والبحث عن الشخصية أو اللعبة وفي وقت وجيز سيجد اللعبة أمامه ليستمتع بها.

    أما بالنسبة لأولياء الأمور فلا داعي للقلق بأي حال من الأحوال ، فإن هذا الموقع يعتبر مضمونا وليس فيه ما يدعو للشك أو الريبة حيث أن كل الألعاب الموجودة فيه تحافظ على عقل الطفل من أي أفكار مشبوهة أو إيحاءات جنسية أو مخالفة للأديان بشكل عام.

    ومن بين العاب شهيرة كثيرة في الموقع وذات إقبال مميز لعبة رالي الدراجات الخارق لمحبي الدراجات ولعبة صاب واي الشهيرة حيث يمكن لعبها ، حتى وإن لم تكن تملك هاتفا ذكيا ، وايضا لعبة جاتا التي تحتاج حاسوبا بمواصفات عالية حتى يمكن لعبها بكل راحة كذلك لعبة غامبول عصابة العينين ولعبة جاتا المصرية 2015 حيث تم توفير النسخة المصرية لها وايضا لعبة التسلل والهروب.

    أما بخصوص العاب جديدة ، فهي تتزايد يوما بعد يوم خصوصا لأولئك الذين جربوا كل ألعاب الموقع وهذا أمر صعب نظرا لوجود آلاف الألعاب ولكن حتى وإن إفترضنا حصول هذا الأمر ، فالألعاب لا تنتهي مع هذا الموقع وآخرها لعبة كاندي حلوى المطر ، والعاب دوري في صالون الشعر ، ولعبة السبة السهرة الاخوات ، ولعبة البحث عن الفروقات في صورة الحديقة وغيرها من الالعاب المميزة.

    نرجو أن تكون هذه المراجعة لهذا الموقع الرائع قد نالت إعجابكم ، وندعو الجميع لزيارة الموقع في أقرب فرصة ممكن فلن تندموا بحول الله.

    إرسال تعليق