مدونة تكنو عرب مدونة تكنو عرب
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

تعرف على موقع protranslate العربي الرائع لتقديم خدمة ترجمة انجليزي عربي مميزة للغاية

خدمة ترجمة انجليزي عربي


يعتبر موقع برو ترنزلايت من أهم مواقع الترجمة العربية ، وهو يقوم بالترجمة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية بالإضافة إلى لغات أخرى كثيرة وهي ترجمة متخصصة بين اللغتين العربية والإنجليزية بضغطة زر واحدة.

ويقدم الموقع المتخصص خدمة ترجمة انجليزي عربي بكل كفاءة ، خصوصا مع خبرة المترجمين الموجودين في هذا الموقع ، حيث أن الترجمة يدوية وبدون أي برامج ترجمة مجانية أو مواقع ، والتي تكون عادة رديئة ولا تعطي المعنى المطلوب.

ويعمل فريق العمل في موقع برو ترونزلايت على توفير أحسن ترجمة ممكنة خاصة للناطقين باللغة الأجنبية والمقيمين فيها ، حيث أن المترجمين إكتسبوا اللغة الأجنبية بعد المكوث في دول المهجر لفترة طويلة ، ما يعني الإلمام بكل مصطلح معقد وفريد.

ولهذا السبب فإن الترجمة من موقع برو ترونزلايت تعد إحترافية بكل المقاييس ، وهي فريدة ومتميزة عن الترجمة العادية المستهلكة.

ومن بين الخدمات التي يقدمها الموقع خدمة التحرير والمراجعة ، وهي من بين أنواع الترجمة التي يجب أن يكون المترجم فيها خبيرا بشكل معمق ، وذات إختصاص في عدة مجالات مثل الطب والهندسة والتقنية والقانون وغيرها.

كما يقدم الموقع خدمة الترجمة المحلّفة الموثقة عبر فريق عمل موقع Protranslate ، حيث يتم ترجمة الوثائق الهندسية والتقنية والأكاديمية والقانونية والوثائق الطبية والعقود من طرف مترجم محلّف متخصص.

وتعتبر خدمة إعادة الصياغة والتحرير من الخدمات المميزة  في الموقع ، حيث يتم إعادة كتابة النصوص بكلمات وعبارات مختلفة مع المحافظة على التوجه العام للمحتوى والمعنى المراد إيصاله.

كذلك يقدم الموقع خدمة مراقبة الجودة - التدقيق ، وهي خدمة يتم تنفيذها بتصحيح النصوص وضبط الجودة والتدقيق من أجل الحصول على النص بجودة عالية.

protranslate


ويمكن إحتساب تكلفة الترجمة من خلال تحميل الملف أو إدخال النص وإختيار نوع الخدمة سواء كانت ترجمة أو إعادة صياغة أو مراجعة وتدقيق ولغة الملف ولغة الترجمة المراد الحصول عليها مع نوع التخصص سواء كان طبي أو قانوني أو هندسي أو غيره.

كما يتم إختيار نوع المترجم إذا كنت تريده محترفا أو مجازا والسرعة ، سواء كانت إعتيادية أو مستعجلة مع إمكانية إضافة معلومات أخرى وتقديم الطلب للحصول على مبلغ الترجمة.

عن الكاتب

Khdaouria El Walid Khdaouria El Walid

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة تكنو عرب

2016