مدونة تكنو عرب مدونة تكنو عرب
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

كتابة أبحاث جامعية في الإمارات بدون نسخ واقتباس


كتابة أبحاث جامعية


كتابة أبحاث جامعية في الإمارات بدون نسخ واقتباس

هل أنت طالب جامعي في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتجد صعوبة أثناء قيامك بكتابة البحوث والتقارير وغيرها من الأمور التي تتعلق بدراستك ؟

إذن أنت في المكان المناسب ، حيث أننا نقدم لك في موقعنا الخاص uaewriter جملة من الخدمات التي قد تحتاجها أثناء مسيرتك الدراسية ، وتتمثل في كتابة البحوث وبحوث التخرج والتقارير ، إضافة إلى البوربوينت وحل والواجبات والغلاف والفهرس والهوامش إضافة إلى الترجمة.

ولا داعي لتقلق من الإقتباسات ، فنحن نقدم خدمة فحص نسبة الإقتباس للبحث في برنامج Turnitin بشكل مجاني وبدون دفع أي رسوم إضافية.

ومن بين الخدمات الأخرى المقدمة من موقعنا ، إعادة الصياغة والتدقيق اللغوي وكتابة الملخصات والواجبات وعمل البروجكتات وكتابتها ، إضافة إلى كتابة المقالات وعمل كيس ستدي ونقل النصوص الخاصة بك من الصور إلى الوورد أو الكلام من مقاطع الصوت إلى الوورد كذلك.

ونقدم أيضا في موقعنا التدقيق اللغوي وكتابة النقد ودراسة الجدى ، إضافة إلى التحليل الإحصائي.

ومن الممكن أن تسأل ما الذي يجعلك تختار هذا الموقع دون غيره ؟ وهذ السؤال وجيه ، ولذلك فإننا نطرح لك سبع أمور قد تجعلك تختار موقعنا دون تردد.

1- الكتابة تكون بشكل أكاديمي وبكل إحترافية

2- نعتمد على طريقة APA في كتابة المراجع بصيغة صحيحة.

3- تسليم التقارير والبحوث تكون قبل الموعد

4- من الممكن تقديم أي طلب مستعجل.

5- ترتيب الغلاف والخطوط والهوامش يكون حسب الطلب.

6- الكتابة تكون بعيدة كليًا عن النسخ واللصق حيث يتم التأكد من عجم وجود إنتحال أكاديمي (Plagiarism) مع إرسال نتيجة الفحص وضمان عدم وجود تشابه في البحوث من حيث الكوبي بيست ، حيث أننا نعرف أن البحث يتم إدخاله في برنامج Turnitin في الجامعات ولهذا الأمر لا داعي للقلق فإن كل الأمور محسوبة بشكل جيد.

7- يتم التعديل على البحوث مجانا حسب الرغبة بشرط عدم تناقضها مع التعليمات المتبعة في البداية وقبل الكتابة وإلا يتم فرض مبلغ إضافي (بسيط) على التعديل الجديد.

إذا كنت ترغب في التفوق فإن موقعنا يوفر لك كل ما تحتاجه لذلك لا تتردد في التواصل معنا عبر رقم الواتساب التالي :
+971504345600
0504345600

عن الكاتب

Khdaouria El Walid Khdaouria El Walid

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة تكنو عرب

2016