-->
اعلان

افضل العروض من توفير دوت كوم على أفضل هواتف سامسونج جالاكسي لعام 2019

افضل العروض من توفير دوت كوم على أفضل هواتف سامسونج جالاكسي لعام 2019

    أفضل هواتف سامسونج جالاكسي 2019


    تعد هواتف Samsung Galaxy الذكية من بين  الهواتف الأكثر شعبية في العالم، فإنها سهلة الإستخدام, ذات جوده عاليه و تعمل بنظام التشغيل أندرويد.

    من أعلى فئة S وسلسلة Note مماثلة إلى A-series، تمتلك الشركة مجموعة قوية تتناسب مع جميع الأذواق والميزانيات. غالبًا ما تكون متشابهة أكثر مما تتخيل، والهواتف الرئيسية القديمة هي دائمًا خيار قوي أيضًا.

    يعد S10 Plus الآن أفضل الإصدارات الموجوده هناك. على الرغم من أنه لا يحدث تغييرًا كبيرًا، إلا أننا ما زلنا معجبين بتصميم الكاميرا المميز والبرامج المحسّنة والكاميرات الثلاثية. ومع ذلك، يمكننا أن نفهم أنه بالنسبة للعديد من S9 أو S8 سيكون أكثر جاذبية بسبب أن أسعارها الآن أقل بكثير. بعد انهيارNote 7، تعد Note 8 وNote 9 الآن هواتف ذكية متطورة، لكن سعرها أعلي.

    ويمثل أيضا سلسلة A هنا. تنخفض أسعار العديد من الأجهزه بعد فترة ليست طويلة من إطلاقها، لذا قد ينتهي بك الأمر إلى إنفاق أقل مما كنت تعتقد.

    ويمكنك الحصول عليها بأسعار أقل من خلال البحث عن الكوبونات وأسهل طريقه يمكنك الحصول بها على الكوبونات من خلال الدخول على Twfir.com الذي يقوم بجمعها فى مكان واحد من جميع الأسواق العالميه مثل موقع سوق كوم, ونونو نمشي, ومسافر, وجوميا, وغيرها الكثير من المتاجر الإلكترونيه والتى توفر العروض يشكل دوري ويصعب عليك إيجادها والحصول عليها, والموقع يوفر عليك لك التعب والعناء ويجمعها لك فى مكان واحد.

    دعنا نلقي نظرة على أفضل اصدارات Samsung Galaxy أدناه. يمكنك أيضًا الاطلاع على قائمتنا العامة لأفضل الموبايلات لمعرفة كيفية مقارنة المنافسين مثل iPhone XS و OnePlus 6T بأفضل الموبايلات هنا.

    أفضل موبايلات Samsung Galaxy 2019 و التي يمكنك الحصول عليها بخصومات هائلة من امازون و جوميا:


    جلاكسيS10 بلس

    1. جلاكسيS10  بلس

    يُعد Galaxy S10 Plus أفضل هاتف من نوعه على الإطلاق يتمتع بكاميرات رائعة وتصميمه وعرضه وأدائه الرائع. نسخة إكسينوس خذلت بسبب عمر البطارية المقبول.

    إنها أيضًا مكلفة للغاية من 899 جنيهًا إسترلينيًا / 999 دولارًا ، ثم بعضها ، لكنها تجربة رائعة مع إضافات OneUI المدروسة ، والاستخدام اليومي البارد ، والمزيد من الميزات أكثر مما يمكنك رميها به.

    يمتاز Pixel 3 بكاميرا أفضل ، ويعتبر OnePlus 6T صفقة أفضل ، لكن إذا كنت تريد هاتف Android متميزًا ولامعًا به كل ميزة تحت أشعة الشمس ، فهذا هو الجهاز الذي سيحصل عليه.

    يمكنك الحصول عليه بخصم يبدا من 10% و يصل حتى 30% باستخدام هذه الخدمة التى يفضلها الكثير من المستخدمين.


    سامسونج جلاكسي S9

    2. سامسونج جلاكسي S9

    كان Galaxy S9 واحدًا من أفضل الهواتف الذكية لعام 2018 ويظل خيارًا ممتازًا في عام 2019 إذا كنت لا تستطيع شراء جهاز Galaxy S10 أو لا تهتم بميزاته الجديدة أو ربما كلاهما.

    قد يكون الأمر قديمًا من الناحية الفنية فيما يتعلق بالهواتف الذكية ولكن لا يزال لدى Galaxy S9 الكثير لتقدمه مع التصميم المخلوط بخبرة والأجهزة والبرامج لإنشاء هاتف يلبي جميع أنواع المستخدمين. ما عليك سوى إنفاق مبالغ إضافية على Galaxy S9 + إذا كنت تريد حقًا الكاميرا الإضافية والشاشة الأكبر وغيرها من الترقيات الداخلية - لا يمكن ملاحظة ذاكرة تخزين أكبر وتخزين أكبر وبطارية أكبر.

    الشيء الأكثر جاذبية في S9 الآن هو "قديم" هو أنه يمكنك الحصول عليه بسعر أقل بكثير.

    الكوبونات المقدمة من امازون:


    سامسونج جلاكسي S9 بلس

    3. سامسونج جلاكسي S9 بلس

    مجموعة Galaxy S10 موجودة هنا ، لكن هاتف S9 Plus لا يزال واحداً من أفضل موبايلات Samsung التي يمكنك الحصول عليها ، خاصة إذا كانت موبايلات 2019 الجديدة خارج نطاق السعر الخاص بك - ويتم ذلك بسهولة مع ارتفاع الأسعار في المستقبل.

    قد لا يحتوي على 2019 ميزات مثل الماسح الضوئي لبصمات الأصابع والشحن اللاسلكي العكسي ، لكنه لا يزال جهازًا متميزًا يتميز بالمواصفات والميزات المتطورة في تصميم أنيق وجيد التصميم.

    والسؤال الرئيسي هو ما إذا كان ينبغي أن تحصل عليه خلال S9 العادية. الإجابة بنعم ، ولكن فقط إذا كنت تستطيع تحمل التكلفة الإضافية ، فلا تمانع في الحجم الأكبر وستستفيد من الميزات الإضافية مثل الكاميرا الخلفية الثانية.

    يمكنك الحصول عليه بخصومات هائلة باستخدام كوبون امازون من خلال توفير دوت كوم.


    سامسونج جالاكسي نوت 9

    4- سامسونج جالاكسي نوت 9

    اذا كنت تريد هاتفا به جميع الخصائص التي تميز الهواتف الذكية فان جالاكسي نوت 9 هو المناسب لك. فان تصميمه رائع، عمر البطارية رائع و القلم الالكتروني الفريد.

    بعد قول ذلك، فانه ليس هاتفا للجميع و سيعتبره الكثير انه كبير الحجم. ان الـ S9 لديه معظم الخصائص المميزة له و بسعر اقل.

    لكنه يمتلك افضل شاشة اصدرت في هذا العام و سعة البطارية و هي 4000 مللي امبير تجعل منها بطارية قوية جدا. انه يتميز بخاصية التبريد التي تجلعه يتمكن من تشغيل جميع الالعاب.


    سامسونج جالاكسي نوت 8

    5- سامسونج جالاكسي نوت 8:

    حتى بعد اصدار نوت 9 مع خصائصة الرائعة و S-Pen لكن نوت 8 لا يزال هاتفا رائعا بشكل عام.

    لا تزال شاشته مقارنة بالاصدارات الاحدث جيدة و كذلك اداؤه ايضا. تلتقط الكاميرا المزدوجة صورا رائعة. الشئ الوحيد الذي ينقص فيه عن نوت 9 انه لا يوجد بلوتوث في الـ S-Pen.

    سوف توفر الكثير اذا قمت بشراؤه الان بعد اصدار الموديلات الاحدث منه.


    سامسونج جالاكسي S8

    6- سامسونج جالاكسي S8:

    لقد قامت الشركة بتحديث اخر اصداراتها لعام 2016 بعد انتاج هذا الهاتف حيث ان يتميز بشاشته و تصميمه الرائعين. انه يتميز بالعديد من الخصائص الرائعة و التي تجعله موبايل رائد. انه افضل اصدارات عام 2017 و بسعر ارخص بكثير من ايفون اكس.

    اذا كنت تريد شاشة اكبر فان الـ S8 Plus سيكون مناسب لك. لكن بالابتعاد عن الاختيارات بين اصدارات سامسونج فان OnePlus 5T سيكون اختيارك الامثل حيث انه يعتبر منافس قوي في الاداء القوي و السعر.


    سامسونج جالاكسي اس 8 بلاس

    7- سامسونج جالاكسي اس 8 بلاس:

    اننا حقا منبهرون بـ اس 8 بلاس كما انبهرنا تماما بـ اس 8. لقد تمكنت الشركة من تحديث اصداراتها بشكل كبير.

    اذا كنت تريد ان توفر بعض المال قم بشراء S8 لكن اذا كنت تريد الشاشة الكبيرة فان S8 Plus هو اختيارك الامثل.


    سامسونج جالاكسي اي 8

    8- سامسونج جالاكسي اي 8

    اننه اصغر من اصدارات سلسة الـ S.

    انه يحتوي على معظم الخصائص الهامة و الاساسية في الهواتف الرائدة مما يحجعله اختيار موفق جدا. انه ليس رائعا بنسبة 100% و لكنه اختيار مناسب مقابل سعر مناسب ايضا.


    سامسونج جالاكسي اي 6

    9- سامسونج جالاكسي اي 6 

    انه هاتف يقدم العديد من خصائص و مميزات و تصميم هواتف سامسونج و لكن بسعر مناسب جدا. افضل ما فيه هو الكاميرا و شكله. ان اداؤه يعتبر جيد ايضا.

    اذا لم تكن مهتما بشراء هاتف من سامسونج فقط فان Moto G6 يعتبر بنفس السعر مقابل اداء افضل بقليل. ان دقة شاشته اعلى ايضا.


    سامسونج جالاكسي اي 5

    10- سامسونج جالاكسي اي 5

    ان هاتف رائع و بسعر متوسط. ان خصائصه جيدة و اداؤه جيد بشكل عام>

    في النهاية نود ان نذكرك بانه يمكنك الحصول على كل هذه الاصدارات بخصومات رائعة من توفير تبدا من 10% و تصل حتى 30%.

    إرسال تعليق