اعلان

مواصفات وأسعار هاتف هواوي Mate 20 X (5G) الداعم لتقنية الجيل الخامس في السعودية

مواصفات وأسعار هاتف هواوي Mate 20 X (5G) الداعم لتقنية الجيل الخامس في السعودية
    هاتف هواوي Mate 20 X (5G)

    سيصبح هاتف Mate 20 X (5G) الأول بتقنية الجيل الخامس 5G الذي سيتم إطلاقه في المملكة العربية السعودية بشكل رسمي.

    وقامت هواوي السعودية بالإعلان اليوم عن أول هاتف يعمل بتقنية الجيل الخامس يتم إطلاقه للجمهور وهو هاتف Mate 20 X 
    (5G) المعروف بآخر التقنيات التي تمكنت الشركة من الوصول إليها في عالم الهواتف.

    مواصفات هاتف هواوي Mate 20 X  

    هواوي Mate 20 X

    ويحتوي الهاتف على مودم بالونغ 5000 ورقاقة كيرين 980 مصنعة بتقنية سبعة نانمومتر وبالتالي إتاحة تقنية الجيل الخامس من أجل حصولك على نقل أسرع للبيانات في الوقت الحالي.

    وجاء الهاتف عزيزي المتابع بكاميرا ثلاثية خلفية دقتها 40 ميجابكسل و8 ميجابكسل للتقريب و20 ميجابكسل واسعة للغاية وقياس الهاتف 7.2 بوصة.

    وذكرت شركة هواوي أن الهاتف يعطيك تجربة إستخدام أفضل للجيل الخامس مع السرعة العالية مع شاشة واسعة وبطارية بعمر طويل وأداء مميز وغيرها من الميزات المهمة لك.

    لمعرفة المزيد حول الهاتف :


    ويبلغ مقاس الهاتف 7.20 بوصة وفيه تشكيلة من التقنيات التي حصلت على براءات إختراع من أجل دعم أوضاع الجيل الخامس المستقلة SA والغير مستقلة NSA وأيضا أجيال متعاقبة من تقنية الشبكات ، ما يعطيك تجربة السرعة العالية من حيث الإتصال دون العودة لمستوى الشبكة التحتية لشركة الإتصالات الخاصة بك.

    ويمكن الحصول على هاتف HUAWEI Mate 20 X (5G) من متجر هواوي الرئيسي المتواجد في مول الرياض بارك وشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) وشركة الاتصالات السعودية  STC.

    ويأتي هاتف Mate 20 X (5G) مع بطارية سعتها 4200 ملي أمبير في الساعة وهو داعم للشحن السريع جدا بقودة تصل إلى حوالي أربعين واط.

    أسعار هواوي Mate 20 X في السعودية

    أسعار هواوي Mate 20 X في السعودية

    ويمكن الحصول على الهاتف باللون الأخضر الزمردي من متجر هواوي الرئيسي في موبايلي واس تي سي بسعر 3699 ريال سعودي ، وللإشارة فإن النسخة العادية من الهاتف تم الإعلان عنها في شهر أكتوبر من سنة 2018 وأطلق في أسواق محدودة.

    وجاء إطلاق الهاتف قبل أيام من الإعلان عن النسخة القادمة في 19 سبتمبر الجاري التي تتبع سلسلة Mate 30 في برلين عاصمة ألمانيا

    إرسال تعليق