اعلان

تعرف على مزايا متصفح موزيلا 69 الجديد قاهر تعدين العملات على جهازك وصاحب مستوى الحماية العالي

تعرف على مزايا متصفح موزيلا 69 الجديد قاهر تعدين العملات على جهازك وصاحب مستوى الحماية العالي
    مزايا متصفح موزيلا 69


    قامت شركة موزيلا بإطلاق إصدار متصفح موزيلا الرئيسي الجديد موزيلا 69 على جميع أنظمة التشغيل في الهواتف المحمولة والحواسيب الشخصية ومن أبرز ما يميز الإصدار حجب الكوكيز الخاصة بمواقع الطرف الثالث التي تتبع المستخدمين وتفعيل حجب تعدين العملات الرقمية بشكل إفتراضي.

    وكانت موزيلا قد قامت بإضافة خصائص الحماية منذ نسخة موزيلا 43 عبر وضع التصفح الخاص قبل أربع سنوات من أجل الحماية من تتبع المواقع للمستخدمين من خلال الكوكيز بالمستوى الأدنى وبعدها قامت بتحسين عملية الحجب عبر منع تخزين الكوكيز على جهازك وحجب إحصائيات الإستخدام والإعلانات ومستويات مختلفة من حجب الكوكيز.

    مزايا متصفح موزيلا 69




    وقد حسنت موزيلا مستوى الحماية من التتبع في شهر يونيو الماضي ليصل عدد المواقع التي تم منعها من تتبع المستخدم إلى نحو 2500 موقع إلكتروني.

    وعلى عكس كوكيز الإعلانات ، فإن موزيلا تعطي القدرة على تفعيل المواقع التي تم حجبها بشكل يدوي وذلك لوجود بض الكوكيز المفيد وعلى سبيل المثال بيانات الدخول التي يتم نسيانها عادة من طرف المستخدم ويمكنه السماح لها.

    ومن بين أبرز الخصائص في فايرفوكس 69 حجب الأنشطة المتعلقة بتعدين العملات الرقمية على الجهاز وذلك ما يمكن ملاحظته عند فتح صفحة ويب والشعور بوجود حرارة وحمل وضغط مرتفع على الجهاز.

    أما إذا كنت مستخدما لفايرفوكس على نظام التشغيل ماك فيمكنك أن تعدل على واجهة التنزيلات مع عرض مؤشر تقدم التنزيل في Finder وأيضا أن تلاحظ تحسنا في مستوى إستهلاك البطارية بالنسبة للجهاز.

    إرسال تعليق