-->
اعلان

تعلم كيف تصمم بطاقة أعمال (Business Card) خاصة بك بكل سهولة وبدون أي عناء

تعلم كيف تصمم بطاقة أعمال (Business Card) خاصة بك بكل سهولة وبدون أي عناء
    أصبحت بطاقة الأعمال أو ما تعرف بالبزنس كارد أمرًا لابد منه ، خصوصا إذا علمنا أن أغلب رجال الأعمال أو جلهم يعتمدون على هذه البطاقة للتعريف بأعمالهم ، وجلب فرص أعمال جديدة لهم. فهم يعتمدون عليها مثلا في الحفلات أو الملتقيات من خلال نشرها لكي يسهل التواصل معهم فيما بعد ـ من خلال رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني وهذه البطاقة ليست حكرا على رجال الأعمال ، فحتى الطلاب خاصة إذا كانوا من محبي العمل الحر،  يجب أن يتوفروا على بطاقة لأنها تفتح الكثير من الأبواب ، وتشعر الطرف المقابل بالإحترافية والمسؤولية.

    في هذا الموضوع  ، وبعد أن قمنا بوضع الأسباب التي تجعلنا نفكر في الحصول على بطاقة أعمال بإذن الله  ، سنقدم لكم بعض المواقع التي تمكنك من الحصول على بطاقتك الإحترافية بكل سهولة ، وبدون تحميل برامج متعبة .وما يميزها هو أنها بسيطة ، ولكنها في نفس الوقت إحترافية ، فلا توجد ألوان كثيرة ولا زخرفة مجهدة للعين ، فكثرة الألوان والزخرفات توحي بعدم الإحترفية ولا تعطي نظرة جيدة عليك.

    نبدأ مع الموقع الأول ، وهو موقع PSPRINT وهو موقع رائع جدا ، يتيح لك العديد من البطاقات حسب ذوقك ، وحسب أيضا مجال تخصصك ، حيث تستطيع إختيار التصميم الذي تراه مناسبا لك والتعديل عليه من خلال لوحة خاصة بذلك على اليمين كما توضح لكم هذه الصورة :



    how to make a business card



    كما يمكن إضافة اللوغو الخاص بك أو بشركتك ، ولك حرية حذف أو إضافة أو ترتيب المعلومات الموجودة داخل البطاقة ، والقيام بالتنسيق المناسب حسب رغبتك ، من خلال الشريط الخاص بالأدوات الذي ذكرناه قبل قليل والذي يوجد على يمين الصفحة.

    عندما تنهي التصميم الخاص بك وتحصل علي بطاقتك المثالية ، لم يتبقى لك سوى أن تقوم بالضغط علي الزر الملون بالبرتقالي الذي يحوي كلمة Preview ومن ثم View PDF Proof لكي ترى النسخة الأولية لتصميم البطاقة ، وإن كانت الأمور جيدة والتصميم مناسبا ولا يحوي أخطاءا ، لم يتبق سوى القيام بحفظ البطاقة على حاسوبك إما من خلال الضغط مباشرة من الكيبورد على الإختصار CTRL+S ، أو النقر بيمين الفأرة وإختيار Save As وبذلك سيتم تحميل التصميم مباشرة.

    ننتقل الآن للموقع الثاني وهو bizcardmaker :

    how to make a business card


    هذا موقع أسهل مقارنة بالموقع الأول الذي قمنا بشرحه ، ولكنه لا يتضمن الكثير من الخيارات للأسف كالقوالب المستخدمة وإمكانيات التعديل الكثيرة ، لكنه يبقى موقعا جيدا لأنه يعطي بطاقات عمل صحيح أنها بسيطة ولكنها إحترفية في آن واحد.

    كل ما عليك فعله هو الدخول للموقع من الرابط أعلاه ، وعلى اليسار تختيار أي تصميم أعجبك ، ومن خلاله تعدل على كل المعلومات التي تريدها ، مع إمكانية إضافة صورتك الشخصية أو لوغو الموقع أو المؤسسة الخاصة بك من خلال خيار Upload Your Logo وبعد القيام بالتغييرات ، كل ما عليك فعله هو النقر على زر Download Files أسفل التصميم وسيتم تحميل بطاقتك أوتوماتيكيا إلى حاسوبك.

    بعد أن تنتهي من إستخراج وتحميل البطاقة من خلال الموقع الأول أو الثاني ، كل ما تبقى عليك فعله هو طباعتها لتخرج في أبهى حلة وهنا هناك خيار طباعتها وإرسالها لك إلى المنزل ، ولكن قد تكون مكلفة قليلا حسب عدد البطاقات وإذا إخترت طباعتها في مطبعة فننصحك بالورق الجيد والتغليف لكي لا تتلف سريعا.


    لمتابعة الفيديو عبر اليوتيوب :



    إنتهي موضوعنا لهذا اليوم ونتمنى أن يكون حاز على إعجابكم ، وعلى أمل اللقاء بكم مجددا هذا موقع تكنو عرب يحييكم ويرحب بكم في كل وقت والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    إرسال تعليق