-->
اعلان

تعرف على مزايا وخصائص الطابعة الرقمية المسطحة UV

تعرف على مزايا وخصائص الطابعة الرقمية المسطحة UV

     الطابعة الرقمية المسطحة أو ما يعرف بـ طابعة uv هي آلة عالية التقنية للطبع ويمكن أن تطبع عليها العديد من المواد المختلفة مثل المعادن والبلاستيك والجلد والكريستال والعلامات واللوحات والزوجاج وأبواب الخزائن والأبواب الخشبية والأقمصة والأبواب المنزلقة وغيرها من الأمور.

    وتتميز آلة الطباعة الرقمية بأن لها ألوان مميزة وتقاوم التآكل وتطبع الصور بشكل سريع مع حماية من الأشعة فوق البنفسجية مع إمتث لمعايير الطباعة التي يتم إعتمادها في الصناعة.

    ويتم وضع المادة المراد طبعها على سطح مستو على الطابعة الرقمية المسطحة ويمكن لطابعة uv المسطحة ان تطبع مواد مختلفة من جلد وخشب ومعدن وسيراميك وزجاج وأكريليك وبولي كلوريد الفينيل والبلاستيك والقماش والفيلم وورق التصوير أيضا.

    كما أن الطابعة المقدمة من شركة Nocai الرائدة في هذا المجال يمكنها أن تقدم الطابعة الرقمية مع إستخدام الأشعة فوق البنفسجية مع علاج الحبر أو ضوء التجفيف وأيضا الطلاءات أو المواد اللاصقة وتتم الطباعة بمجرد الملامسة للورق أو غيرها من المواد حيث يمكن لهذه الآلة المميزة أن تطبعة أي شيئ تقربا مع إستخدام هذه التقنية.

    وقد ركزت الشركة الصينية الرائدة في هذا المجال على الطابعات الرقمية المسطحة uv منذ 13 سنة مع تقديم باقة متنوعة من هذه الطابعات لإستخدامات متعددة مع أسعار مناسبة.


    وكما هو معروف في السابق فإن تقنية المعالجة بالأشعة فوق البنفسجية أو ما يعرف أيضا بالعملية الكيميائية الضوئية للتجفيف كان يتم إستخدامها في السابق من أجل تجفيف طلاء الأظافر سريعا أثناء إستخدامه في عمليات تجفيف الأظافر إلا أن هذه التقنية أصبحت متاحة في صناعة الطباعة ويمكن إستخدامها في كل شي حتى الكتيبات واللافتات ولا فرق بينها وبين الطباعة التقليدية ولكن الفرق يكمن على مستوى عمليات التجفيف والحبر المستخدم والمنتجات.

    وتسعى طابعة uv المقدمة من نوكاي للحفاظ على البيئة من خلال إستخدام مصابيح الزئبق الكوارتز أو مصابيح الليد للمعالجة بديلا عن إستخدام الحرارة حيث يتبع الضوء عالي الكثافة التصميم ويتوزع الحبر في وسط الطباعة ليجف بمجرد التطبيق حيث أن الحبر يتغير إلى سائل بشكل فوري بعد أن كان مادة صلبة أو معجن وبالتالي لا يتبخر بتاتا ولا توجد أي مركبات عضوية تتطاير.

    وتحتوي الطابعة الرقمية المسطحة على العديد من المزايا والخصوصيات التي تختلف تماما عن أي طابعة أخرى خصوصا مع الإستدامة وتلوث هواء أقل وأقل عدد من حراطيش النفايات ومزايا أخرى يمكنكم إكتشافها.

    إرسال تعليق