-->
اعلان

تردد قناة الموريتانيه على النايل سات والعرب سات الناقلة ليورو 2016 ، تعرف على التردد المجاني للقناة

تردد قناة الموريتانيه على النايل سات والعرب سات الناقلة ليورو 2016 ، تعرف على التردد المجاني للقناة
    تردد قناة الموريطانيه على النايل سات


    تمكنت قناة الموريطانيه من بث مباريات يورو 2016 بشكل مجاني وبدون تشفير عبر العديد من الأقمار الصناعية لتكسر بذلك جشع بعض القنوات الناقلة بشكل مشفر وتفرح الفقراء في كل مكان.

    ومن خلال هذا الموضوع سنذكر تردد قناة الموريطانيه الناقلة لكأس أمم أوروبا 2016 بشكل مجاني حيث أنها تبث عبر القمرين نايل سات وعرب سات.

    وقد أظهر الناشطون عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي فرحا كبيرا بهذا النقل الحي والمجاني لمباريات اليورو وأظهروا نوعا من الشماتة إتجاه قناة بي إن سبورت التي تنقل مباريات اليورو بشكل مشفر معتبرين أن القناة تبالغ من خلال الأسعار.

    ويمكن إلتقاط تردد قناة الموريطانيه من خلال قمر عرب سات بدر وستظهر لكم تحت إسم ELMOURITANIA2 بتردد 10849 عامودي 27500 ، أما بالنسبة تردد قناة الموريطانيه عبر النايل سات فيمكن متابعتها من خلال التردد التالي 10849 عامودي 27499

     وقد قال الدكتور محمد أمين الشنقيطي عبر تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع " تويتر "  أنه لم يتعد على أي أحد وأن الحقوق قام بشراءها من قنوات فرنسية وأن الهدف من ذلك هو أن يوفر الرياضة للشباب العرب بمختلف فئاتهم.

    وقد دشن ناشطون وسما عبر تويتر تحت عنوان #الموريتانيه_تنقل_اليورو تداولوا فيه ترددات قناة الموريطانيه وطرق إلتقاطها ولم يخفوا فرحهم ونوعا من الشماتة لمالك قنوات بي ان سبورت ناصر الخليفي.

    شاهد أيضا :

    القنوات الناقلة لمباريات يورو 2016 

    إرسال تعليق