-->
اعلان

اخر اخبار المريخ السوداني اليوم : المريخ يتقدم بشكوى ضد الهلال بعد هزيمة الديربي بسبب شيبون

اخر اخبار المريخ السوداني اليوم : المريخ يتقدم بشكوى ضد الهلال بعد هزيمة الديربي بسبب شيبون


    شرف شيبون


    اخر اخبار المريخ السوداني اليوم : اخر اخبار المريخ السوداني اليوم : المريخ يتقدم بشكوى ضد الهلال بعد هزيمة الديربي بسبب شيبون ، تعرف على اخر اخبار المريخ واخر اخبار الهلال السوداني اليوم من الصحف السودانية.

    قدم فريق المريخ السوداني بصفة رسمية إعتراضا ضد فريق الهلال وذلك بعد خسارته خلال ديربي الكرة السودانية جرى مساء يوم أمس في إطار الجولة 18 من بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم وذلك بتعلة مشاركة لاعب فريق الهلال شرف شيبون.

    هذا وقد تقدم فريق المريخ بإعتراضه وذلك حسب القوانين الجديدة للبطولة التي تنص على وجوبية القيام بإعتراض وثم تحرير الشكوى الرسمية في وقت لاحق.

    وتضمنت تفاصيل الإعتراض الذي قامت به إدارة فريق المريخ أن مشاركة اللاعب شرف شيبون تعتبر غير قانونية بالمرة إذ قام قائد فريق المريخ في المقابلة اللاعب أحمد عبد الله ضفر بالتوقيع على الإعتراض أمام المراقب الإداري كما قام بالإمضاء على الإعتراض مدير الكرة بفريق الهلال اللاعب عاطف نور .

    وقد كان اللاعب شرف شيبون قد قام بالمشاركة في آخر ثلاث دقائق للمقابلة وذلك بعد جلوسه على دكة الإحتياطيين.

    وترجع قصة اللاعب شيبون إلى شهر كانون الثاني / ديسمبر من العام المنقضي حيث قام بتحويل فريق الهلال مساره التاريخي من المريخ وقام بتحويل هويته من عنصر هاو إلى لاعب محترف ليلجأ لنادي شبيبة القيروان التونسي الذي قام بالتعاقد ليقوم فيما بعد بعد الهلال السوداني بإعادته للسودان في عملية تعاقدية تسويقية قبل الإتحاد الدولي بعد أن قام بدراستها وذلك بإدراج إسمه في النظام الإلكتروني لإنتقالات اللاعبين وهو ما يعني صحة عملية إنتقاله في قائمة الهلال السوداني هذا العام.

    شاهد أيضا :



    إرسال تعليق